آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي وكيفية الاستعلام عنها وأماكن دفعها

تم صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الماضي ومد فترة السماح لدفع فاتورة التليفون الأرضي إلى يوم 14 نوفمبر وهو يوم انتهاء الوقت المحدد وفقا لنظام الشركة المصرية للاتصالات حيث تنتهي فترة السماح في هذا اليوم، لذلك ناشدت الشركة المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي في الوقت المحدد لتجنب انقطاع الحرارة وفرض غرامة على الخط، فيما يلي سوف نوضح لكم آخر موعد لدفع الفاتورة لتجنب الغرامة وكيفية الاستعلام عنها وأماكن دفع الفاتورة.

آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي

يعتبر يوم الإثنين القادم الموافق 14 نوفمبر هو آخر يوم لدفع فاتورة التليفون الأرضي وبعدها يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط، وفي حالة لم يتم دفع الفاتورة حتى 15 ديسمبر يتم فصل الخط ومنع الاستقبال وفرض غرامة مالية لتأخير دفع فاتورة التليفون الأرضي، ولتجنب دفع الغرامة وفصل الحرارة أو تحويل الخط الأرضي إلى استقبال سارع بدفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال أماكن الدفع المعروفة التي سوف نوضحها فيما بعد.

رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022

يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الرابط الرسمي الإلكتروني لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال رقم الهاتف، أو يمكن الاتصال على الرقم الموحد المختصر المخصص من قبل الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي وهو 19777.

آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي وكيفية الاستعلام عن الفاتورة وأماكن دفعها
آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي وكيفية الاستعلام عن الفاتورة وأماكن دفعها

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

تسهيلا على المواطنين أتاحت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال طرق متعددة ومختلفة وهي كالتالي:

  • سنترالات الشركة المصرية للاتصالات.
  • الدفع الإلكتروني من خلال شركة وي.
  • مكاتب البريد.
  • ماكينات الصراف الآلي ATM لجميع البنوك المختلفة.
  • فودافون كاش.
  • خدمات دفع الفواتير الإلكترونية لكلا من ( ممكن – أمان – خدماتي – مصاري – سداد Bee )

كيفية حساب غرامة عدم سداد الفاتورة

تحسب غرامة التليفون الأرضي بنظام زيادة 1.5% شهريا من إجمالي قيمة الفاتورة المستحقة وذلك بحد أدنى 10 جنيه، ويتم احتساب الغرامة من يوم فصل الخط وقطع الخدمة وهو 15 ديسمبر 2022.

الجدير بالذكر أن الحرارة تفصل نهائيا بعد أربعة شهور من عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي، ويتم سحب الخط بعد مرور سبعة أشهر من عدم دفع الفاتورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبده علي احمد مسملي يقول

    التسجيل