طريقة عمل رولات السويتز التركية أحلى من المحلات

تبحث الكثير من ربات المنزل عن طريقة عمل رولات السويتز، حيث تعد من الحلويات المميزة التي يتميز بها المطبخ التركي وذلك لمذاقها الرائع والذي يعجب الكثير من الأشخاص سواء كان الكبار أو الصغار والذين يقومون بشرائها من الخارج بمبالغ كبيرة وذلك ما يزعج الأمهات، ولذلك تبحث عن طريقة تحضير رولات السويتز في المنزل بمكونات بسيطة واقتصادية وكذلك صحية، وسوف نتعرف فيما يلي على طريقة تحضيرها.

مكونات عمل ولات السويتز

1. كوب واحد من الشعرية.

2. كوب واحد من الحليب المحلى المكثف.

3. كوب واحد من الزيت.

4. ربع كوب كبير من صوص الشوكولاتة.

5. نصف كوب كبير من الفستق المطحون.

6. نصف كوب كبير من جوز الهند المفروم.

7. 5 ملاعق كبيرة من الجبنة الكريمي.

8. عبوة من عجينة السويتز.

9. 2 ملاعق كبيرة من الزبدة.

طريقة عمل رولات السويتز

• في البداية يجب أن نقوم بإحضار عجينة السويتز ويتم تقسيمها إلى شرائح متساوية بالطول، ثم بعد ذلك يجب لف كل ورقة على شكل رول وتغلف بالجبنة الكريمي وتكرر نفس الخطوات حتى الانتهاء من ورق العجينة بالكامل.

• في الخطوة التالية يجب رفع مقلاة على النار ويوضع بها زيت، ثم بعد ذلك نقوم بقلي رولات السويتز بالزيت لضمان الحصول على اللون الذهبي ثم تخرج من الزيت وتترك جانبًا حتى تبرد ونقوم بإزالة الاسطوانات.

• ثم نقوم بتحضير الحشوة من خلال وضع مقلاة بها زبدة على النار ويضاف لها الشعرية والجوز ويقلبوا بشكل جيد حتى تتحمص الشعرية.

• ثم نقوم بإضافة الحليب المحلى المكثف إلى الشعرية ويقلب بشكل جيد، ثم يرفع عن النار ويتم حشو رولات السويتز، ثم نقوم بغمسها في الفستق المطحون وتقدم مزينة بصوص الشوكولاتة.



عن الكاتب:
اترك رد