طريقة عمل آيس كوفي في المنزل مثل الكافيهات بخطوات بسيطة وسهلة

الآيس كوفي من المشروبات اللذيذة والمنعشة جداً وخصوصاً في فصل الصيف فعند دخول فصل الصيف يفضل تناول المشروبات الباردة للتخفيف من حرارة الجسم عند ارتفاع درجات الحرارة ويقدم الآيس كوفي دائماً في الكافيهات بأسعار غالية الثمن ولكن تستطيعي سيدتي أن تصنعيه بنفسك في المنزل بتكلفة أقل ويوجد مشروبات وعصائر كثيرة لذيذة ومنعشة متنوعة ولكن الآيس كوفي من المشروبات المحببة جداً التى يفضلها كثير من الناس وخصوصاً عشاق القهوة لأن الآيس كوفي يتكون من قهوة سريعة الذوبان، والحليب، والسكر ومكعبات من الثلج فهذا المزيج يجعل طعم الآيس كوفي رائع ومختلف عن القهوة الساخنة التى تعودنا على تناولها واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير الآيس كوفي مثل الكافيهات بخطوات بسيطة وسهلة لكي تصنعيه وتقدمية لكل أفراد أسرتك في فصل الصيف وأتمنى أن تقومي بتجربة هذة الوصفة الرائعة فهى فعلاً وصفة تستحق التجربة.

طريقة عمل الآيس كوفي

المكونات

  • 2 ملعقة صغيرة من النسكافية 
  • 2 ملعقة صغيرة من الماء
  • 4 ملاعق صغيرة من السكر
  • 2 كوب من الحليب المثلج
  • مكعبات من الثلج

طريقة تحضير الآيس كوفي

  1. احضري سيدتي وعاء عميق وقومي بوضع النسكافية، والسكر، والماء وقومي بخلطهم مع بعض بمضرب كهربائي أو مضرب النسكافية إذا كان متوفر لديك وأخلطيهم جيداً حتى يصبح الخليط لونه فاتح وكريمي. 
  2. احضري سيدتي أكواب التقديم وضعي في كل كوب كمية من مكعبات الثلج وكمية من الحليب المثلج وبعد ذلك ضعي 2 ملعقة كبيرة من خليط النسكافية فوق الحليب. 
  3. قدمي أكواب الآيس كوفي بعد ذلك لعائلتك وكل أفراد أسرتك كنوع من المشروبات الباردة اللذيذة حتى تخفف عليك حر الصيف وهذه الكمية تكفى لعمل 2 كوب من الآيس كوفي وإذا كنتي تريدي سيدتي عدد أكبر تستطيعي مضاعفة المقادير وأستمتعي سيدتي بعد ذلك بالطعم الرائع واللذيذ فأنصحك بتجربة الآيس كوفي فهو فعلاً من المشروبات الرائعة جداً ذات المذاق الرائع والمميز. 

 



عن الكاتب:
اترك رد