طريقة تحضير بسكويت ال 7 دقائق بكل سهولة

يعتبر بسكويت ال 7 دقائق أكثر الوصفات السهلة والسريعة من حيث التحضير فمذاقه شهي كما أنها من الوجبات الشهية التي يتم تناولها في وجبة الإفطار ويبحث الجميع عن طريقة تحضير بسكويت ال 7 دقائق في المنزل بكل سهولة ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم الطريقة التي تتبع في تحضير البسكويت.

مكونات التحضير

يمكن بكل سهولة تحضير بسكويت ال 7 دقائق من خلال احضار المقادير الآتية:-

  • كأسين من الدقيق.
  • بيضة واحدة.
  • كأس من السكر البودرة.
  • نصف كوب من الزبدة أو السمن أو الزيت.
  • ملعقة من البيكنج بودر.
  • كيس من الفانيليا.

خطوات التحضير

يعتبر البسكويت من أكثر المأكولات الشهية التي يفضلها الكثير من الأشخاص فيحتوي على الألياف التي تزيد من الشعور بالشبع بشكل سريع، كما أن ذلك البسكويت يزيد من الطاقة كما أنه يقلل من الإصابة بالإمساك، فالكثير من ربات المنازل يرغبون في التعرف على تحضيره في المنزل حيث يمكنكم بكل سهولة تحضير بسكويت ال 7 دقائق من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  1. أولًا يتم الحصول على إناء عميق ويتم إضافة له كلًا من البيض والسكر والزيت والفانيليا والزبدة ويتم الخلط جيدًا بالاعتماد على المضرب اليدوي لحين أن يتشكل لديكم خليط كريمي وناعم، فتلك الخطوة من الخطوات الهامة ليتشكل لديكم بسكويت هش وخفيف.
  2. بعد ذلك يتم إضافة كلًا من الدقيق والبيكنج بودر ويتم العجن جيدًا لحين أن يتشكل لديكم عجينة طريقة وناعمة حتى لا تلصق باليدين، إذا كانت العجينة طريقة يتم إضافة ربع كأس من الدقيق لحين أن يتشكل لديكم عجية ناعمة.
  3. بعد ذلك يتم عمل كرات صغيرة من البسكويت ويتم النقر عليها بطرف الشوكة.
  4. الحصول على صينية ويتم دهنها بالزيت أو ورق الزبدة.
  5. يتم تسخين الفرن بصورة مسبقة على درجة حرارة متوسطة بعد ذلك يتم إدخال الصينية في الفرن وتركها لمدة سبعة دقائق لحين أن يتغير لونها إلى اللون الذهبي وهكذا يكون قد تم الانتهاء من التحضير.
  6. بعد ذلك يتم تركه لحين أن يبرد ثم يقدم وبالهناء عليكم.


عن الكاتب:
اترك رد