بالفيديو |متصل بالشيخ “عطية مبروك” عايز أطلع بنتى وحماتها عمره الشيخ هاتلهم جلبية و4 كيلو لحمه أحسن وبلاش عمره.السبب

الشيخ مبروك عطية شيخ جليل ومعروف أنه له رأيه الخاص وطريقته الغريبة في الرد على أسئلة المتصلين فهو جرىء جداً ويتحدث بالعامية وله طريقته بالشرح والوصف ومن يكون خاطىء يهاجمه بتهكم.

ويشرح له أمثلة بالعامية وبطريقة ظريفة ومثيرة للضحك وغير مستفزة لذلك وصل لقلوب الناس وأصبحوا يحبون مشاهدة برنامجه الموعظة الحسنة ويسألونه في أمور دينهم ودنياهم.

مبروك عطية

متصل يسأل الشيخ مبروك

فقام متصل من مدينة لقصر يسأله الأتى أن أبنته وحماتها التي زوجها متوفي يريد أن يطلعهم عمرة فقال له الأفضل أن تأتى لهم بشال وجلبية و2 كيلو فاكهة و4 كيلو لحمة لكل واحدة وبلاش عمرة أحسن.

وسألوا الشيخ مبروك بكام سعر كيلو اللحمه عندكم في لقصر جاوبه  المتصل أن الجيش جعل كيلو اللحمه ب 50 جنية فرد عليهم أحضرلهم 4 كيلو لحمه لكل واحدة تحطهم في الثلاجة.

وذلك لأن ليس عليهم عمرة لأنهم غير مقتدرين فقال له المتصل أن ظروفي جيدة وأستطيع أن أطلعهم للعمرة قال له لو مليونير طلعهم فرد عليه المتصل ليس مليونير أنى مقتدر فقط.

فقال له الأفضل تحضر لهم شال وجلبية واللحمة والفاكهة  فقال له لما فأنا معى مبلغ من المال فقال له إذا لم تكن مليونيرا فسوف تصرف مامعك على ذهابهم للعمرة وسوف لايصبح معك مال متبقى أو القليل منه.

فرد عليه المتصل فسوف يكرمنى الله لفعل هذا الشىء فرد الشيخ مبروك أبدا لم يكرمك الله” ربك لايكرم الأهبل ” والذين لا يعرفون في الدين وقال (من أستطاع إليه سبيلا )الشخص نفسه ولا كلف الله أحدا أن يطلع أحد العمره وغير المقتدر ليس عليه حج أو عمره.

لمشاهدة الفيديو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد