دعاء شهر شعبان على لسان عالم أزهري

هناك أدعية كثيرة انتشرت عن شهر شعبان عبر الإنترنت، خاصة مع بداية هذا الشهر العظيم، ولكن في هذا الموضوع سوف نقدم لكم دعاء استقبال شهر شعبان على لسان عالم أزهري.

 

دعاء شهر شعبان

نشر الشيخ رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، فيديو جديد من داخل الحرم المكي، ذكر فيه دعاء استقبال شهر شعبان وأفضل أدعية لهذا الشهر الكريم وكانت كالتالي:

اللهم اكشف عنا كل شكوى، وادفع عنا كل بلوى، اللهم حقق لنا كل تقوى ونجوى.

اللهم يا مسهل الشديد، يا ملين الحديد، يا منجز الوعيد، يا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجنا جميعا وأخرج أولادنا من حلق الضيق، إلى أوسع الطريق، بك ندفع ما لا نطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم أرزقنا زيادة في الدين، وبركة في العمر، وصحة في الجسد وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوا عند الحساب، وأمانا من العذاب، ونصيب من الجنة، ولذة النظر إلى وجهك الكريم.

اللهم ارزقنا وأولادنا الحج والعمرة كل عام، اللهم صب علينا وعلى أولادنا الخير صبا صبا، ولا تجعل عيشنا ولا عيشهم كدا كدا.

اللهم صلي على سيدنا محمدا في الأولين والآخرين، وفي كل وقت وحين، اللهم آمين.



عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. خديجة يقول

    اللهم امين يارب العالمين اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونحن في أحسن حال وصحة وعافية وقوة وقدرة على استقبال هذا الضيف الكريم والعزيز شهر الغفران والقرآن والصيام والاستباق في الخيرات والتجارة مع الله والقرب منه بجميع وأنواع الطاعات والمغفرة والعفو والعتق من النار لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات اللهم امين يارب العالمين وردنا اليك ردا جميلا