داعية إسلامي يؤكد أن لندن أكثر إسلامًا من الدول الإسلامية

لندن عاصمة الضباب، لندن موطن الكثير من العرب والمسلمين من معظم الدول العربية والإسلامية، حيث أكد داعية إسلامي أن المسلمين في المملكة المتحدة البريطانية لديهم الحرية الكاملة في ممارسة شعائرهم الدينية( الصلاة في مساجد، الأعياد الدينية،عقد ندوات ومحاضرات عن الإسلام، حجاب المرأة) دون وجود عراقيل وعواقب أكثر من الدول الأوروبية أو الأمريكية أخري.و المسلمين هم إما مهاجرين من افر يقيا أو الشرق الأوسط أو سكان أصليين اعتنقوا الإسلام.

حيث أشار العديد من الدعاة أن الحوار بين الأديان في بريطانيا حوار رافي خالي من العنصرية والتشدد والتعصب  وحرية العبادة والمزيج الثقافي. أي مسلم في بريطانيا لا يتعرض لأي ضغط من السلطات البريطانية أو من سكانها الأصليين فهم يتعاملون مع بعض بكل راحة.

الإسلام في لندن يتلقى ترحيب كبير دون أي معارضة من أكثر من المسحيين أو اليهود. يمكن أن نقول أن الإسلام في لندن على انه الحب والعدالة هذا ما قاله الداعية الإسلامي الباكستاني سيد على رضا من خلال تصريحاته في الندوات عن الحوار بين الأديان وكذلك قال  حرية العبادة والمزيج الثقافي في لندن يساهم في تعزيز القيم الإسلامية أكثر من الدول الإسلامية. الإسلام في المملكة المتحدة يعد ثاني أكبر ديانة في المملكة ويتزايد بشكل ملحوظ يوما بعد يوم جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد