تهنئة عيد الاضحى 2022: رسائل وصور

مع حلول عيد الأضحى المبارك يزداد البحث عن تهنئة عيد الاضحى 2022، فجميع المسلمين يرغبون في تبادل التهاني مع بعضهم البعض في هذه المناسبة الدينية السعيدة، ويقدمون لبعضهم تهنئة عيد الاضحى المبارك، وهذا اليوم هو من أهم الأيام عند الله وعند سائر المسلمين أيضا، ويحتفلون به في العاشر من شهر ذو الحجة كل سنة، وتهنئة العيد هي من أهم الأشياء في هذا اليوم السعيد، فلكهم يرددون عبارة عيدكم مبارك، ويتبادلون تهنئة بمناسبة عيد الأضحى، وهو يوم النحر إذ يتم فيه نحر أضحية اقتداء بسنة النبي إبراهيم عليه السلام، وفي هذا المقال سنقدم لكم أجمل التهاني التي يمكن تقديمها في عيد الاضحى 2022.

تهنئة عيد الاضحى 2022

هناك الكثير من صيغ تهنئة عيد الاضحى 2022 التي يمكن تقديمها للأهل والأصدقاء والأحبة، منها بطاقات تهنئة عيد الأضحى، بالمقابل هناك من يفضل تقديم صور تهنئة عيد الاضحى المزخرفة الجميلة، أو تهنئة عيد الاضحى بالاسم مصممة خصيصا لتقدم للشخص الذي تريد تهنئته مع كتابة اسمه في الإطار، ومن العبارات التي يمكنكم قولها تهنئة العيد:

  • اللهم لك الحمد والنعمة، لك والملك لا شريك لك، اللهم اجعل هذا العيد مباركاً على كل مسلم، وحجاً مبروراً لكل حاج، وأعد كل غائب إلى بلده سالما غانما من المغفرة والرحمة، رضي الله عنكم وأرضاكم، وأكرم خطاكم، ووسّع عليكم وأعطاكم مناكم ومبغاكم.
  • ومن الأدعية أيضا نذكر لكم: اللهم في هذا اليوم العظيم يوم الحج الأكبر، اللهم أعطني وأحبابي كل ما أتمنى، واصرف عنّا الشر وكل ما يجعل القلب يتعب.
  • أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ييسر لأهلي الأحوال، ويسعدهم في كل الأوقات ويغفر لنا ما ظهر وما بطن، أعاننا الله وإياكم على الطاعة، وفرح قلوبكم بكل خير وستركم في الدنيا والآخرة.

صور تهنئة عيد الأضحى 2022

هناك الكثير من بطاقات تهنئة عيد الاضحى 2022 التي يرسلها المسلمون لبعضهم البعض في مواقع التواصل الاجتماعي يوم العيد، ونقدم لكم تشكيلة من أجمل الصور التي يمكنكم تقديمها تهنئة بمناسبة عيد الأضحى:

رسائل دعاء تهنئة بالعيد 2022

يرغب الكثير من الناس أيضا في إرسال تهاني العيد الأضحى على شكل أدعية، وهناك أدعية جميلة يمكنكم إرسالها:

  • أسأل الله لكم العافية وتمامها والراحة وأسبابها والعطاء الشامل والحياة المستقرة وراحة البال والحال
  • أدعو الله وابتهل إليه في عيد الأضحى المبارك أن ييسر لكم كل عسير ويباعد بينكم وبين كل شر وأن يجعل الحياة زيادة لكم في كل خير.
  • أعاد الله عليكم عيد الأضحى في كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعن كل عيب وسوء أبعد وبلغنا وإياكم العام المقبل.

في الختام نكون قد قدمنا لكم موضوع تهنئة عيد الاضحى 2022 وقد قدمنا لكم أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى التي يمكنكم تبادلها في هذا اليوم المبارك، مع صور تهنئة بعيد الاضحى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. نورهان يقول

    عيد مبارك للجميع

  2. غير معروف يقول

    اتقدم الى مقامك

    احمد