تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

قد يكون هناك تكرار لهذه القطط في المنام، حينما يحدث ذلك فهي بالتأكيد تشير الى شير أو قد تكون رسالة من الله بأن هناك شيئ يجب إصلاحه أو شيء بحاجة الى المزيد من الاهتمام أو تنبيه لخطر ما قد يحدث، على الرغم من حقيقة أن القطط حيوان أليف يتم تربيته ورعايته في المنازل إلا أنها حينما تأتي في الحلم وبطريقة مخيفة قد يكون لها دلالات سيئة.

الكثير يشعر بالتشاؤم عندما يرون القطط في المنام، وخاصة القطط السوداء، في الصباح ويعتقدون أن هذا ينذر يوم رهيب، قد يختلف الآخرون وفي الواقع، لا يوجد خوف أو إهانة من القطط، لكن إذا صادفت قططًا في أحلامك، فيجب أن لا تقلق.

الحلم بالقطط له معانٍ متنوعة، لكنه في النهاية يثير القلق وعدم الثقة، لذلك دعونا نحاول توضيح وبدقة تفسير ابن سيرين لرؤية القطط في المنام، سواء للمرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء أو المطلقة والأرملة وأيضاً الرجل والشاب والصبي وأغلب الناس، الى جانب توفير تفسير لأغلب الحالات التي يأتي عليها الحلم.

تفسير رؤية البحر في المنام.

تفسير ابن سيرين لرؤية القطط في المنام:

القطة السوداء:

الحلم بالقطط السوداء يدل على البعد عن الزوجة، والخيانة، وعدم الوفاء، وربما الخيانة الزوجية أو وجود طفل غير شرعي. صاحب الشر والمكر والخداع.

تشير القطة (القطط) أو القط الأبيض إلى خادم سيئ السمعة، أو ربما لص بين أفراد الأسرة. لأن القطط كانت شريرة، فإن هذا العام سوف يكون مليئًا بالبؤس والحزن والتعب.

 

بيع القطط:

إذا رأى شخص ما نفسه يبيع قطة في المنام، فسوف ينفق أمواله أو يخسرها، أو يخسر عملاً أو مشروعًا ويعلن إفلاسه.

 

اكل لحم القطط:

أي شخص يرى نفسه يأكل لحم القطط في المنام يعني أنه سيدرس ويمارس السحر.

 

التحول إلى قطة:

أي شخص يتصور نفسه يتحول إلى قطة يعيش في بيئة خطرة ويتعرض باستمرار للتنصت على المكالمات الهاتفية.

من يرى قطة تدخل منزله يجب أن يكون حذرًا، لأن هذا المنزل سيدخله لص، وقد يكون هذا السارق من سكانه، ويتفق النقاد على أن (القطة، والفأر، والذئب، والأغنام) كلها تشير إلى أن هناك أفرادًا منافقين ويتملقونك.

أيضاً من حين لآخر، يتم تفسير القطط في الأحلام على أنها سيدة حريصة على تربية الأطفال وهي حريصة بنفس القدر على توبيخهم ومعاقبتهم.

تمثل القطط في الأحلام عيونًا غيورة غالبًا ما تكون عيون النساء، وتمثل القطة في الأحلام القسوة والخيانة.

 

القطة الذكورية:

الحلم بقطة ذكورية يوحي بوجود لص أو شخص مخادع، وهو ما يمثل الخيانة والغربة، وكذلك الذكاء والمكر وسوء الحظ.

القطة الأنثوية:

تعتبر رؤية قطة في المنام علامة على حسن الحظ، وتبشر بوصول شيء ممتع.

يُنظر إلى القطة الجائعة على أنها علامة على الفقر والعار والعوز. عندما تظهر قطط صغيرة في المنام، فهذه فأل إيجابي تعلن بشرى سارة عن الإنجاز أو الزواج أو الحمل.

رؤية قطة في حلم المرأة، سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل:

تمثل القطة في حلم العازب شخصًا ماكرًا غير مخلص في الحب ومخادع وخائن. يرمز الحلم إلى التفكير المستقل للمرأة، فضلاً عن أنوثتها.

 

خدش قطة في المنام:

يدل على وجود بعض الصعوبة، فمداعبة قطة في المنام تشير إلى وجود شخص عزيز، وصوت القطة في الحلم يمثل صديقًا مزيفًا يرغب في إلحاق الضرر بك باستخدام كلمات مريرة.

يمثل قتل قطة في حلم ظلمًا واستبدادًا، وأي شخص يحلم بقطة تفترس إنسانًا يتنبأ بالصعوبات المستقبلية.

يمثل القط الرمادي خيانة من قبل أحد أفراد الأسرة، لكن صوت قطة في الحلم يمثل مغامرة وخطرًا ونجاحًا في بعض الأحيان.

في الحلم، تمثل القطة الفارسية أهمية إنفاق الأموال على المساعي الجديرة بالاهتمام، تشير رؤية قطة تهاجمك في المنام إلى وجود خلاف بين الحالم وأحد أفراد أسرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. @ali ccc.mmm يقول

    السلام عليكم
    انا فتاة عمري 16
    قبل ايام قد رأيت قطتان في منزلنا ولكن كان لون عيون القطط كأنه ظوء فأنا اخذت كوب ماء ورميته على القطط كي ترحل وقد رحلت لكن بعد ساعات عادت وايضا اخذت كوب من الماء ورميته عليهما ولكن عندما نمت حلمت ان القطط نفسها التي رميت عليها الماء تنظر الي وهاجمتني وفي اليوم التالي حلمت ايضا بنفس القطط وفي نفس المكان الذي رميت عليهما الماء فيه وايضا في اليوم الثالث حلمت بنفس القطط وقد كانت مخيفة في المنام
    انا لا اعلم ماهذه الاحلام المخيفة اتمني ان يتم الرد علي بأسرع وقت ممكن

    1. اسيل يقول

      اني عمري 17احلم ب قطط بي استمرار وانا اخاف منهم كتيرا واحلم بيهم لا اعرف لماذا ياتو في حلم

    2. Sara08g65 يقول

      هذا جن رميتي عليهم ماء وانتقم منك واحتمال تلبسك

  2. محسن يقول

    السلام عليكم
    أخوتي الأفاضل أنا قبل شهر كنت بجانب بيت جيراننا وبعدها اضطررت ان ادخل بيتي فأذا بي أرى قط جارنا الأسود فوق بيته وينضر الي فأنا لم أعر الاهتمام بذلك وفي نفس اليله نمت وحلمت بذلك القط وهو فوق بيت جارنا ولكن هذه المره عندنا رأيته كان جسمي قد اقشعر من الخوف ودخلت المنزل
    أنا كل ما أذكر هذا الحلم أخاف كثيرا هل هو رؤية ام مجرد كابوس ليس له معنى
    ارجوا الرد سريعا

  3. غير معروف يقول

    القطط السوداء فى المنام دليل على أن هذا الشخص مصاب بعين تابعه من الجن وتجد هذا الرأى لهذا الحلم عنده صداع الم اسفل الظهر أو الرجل اليمنى واليسرى عنده تعطيل فى الزواج أو عمل أو مشاكل فى البيت من غير سبب فهنا يجب عليها سماع الرقيه الحسد اولا وبعده رقية العامه وان شاء الله سوف تنهي هذه الأحلام المفزعه والله اعلم