تفسير أكثر الأحلام شعبية التي تبدأ بحرف الألف

نكمل معكم باقي سلسله تفسير الاحلام الأكثر شعبية وفي هذه المقالة سنتكلم عن اشهر الأحلام التي تبدأ بحرف (الألف) تابعونا.

الله (تعالى)

رؤية الله (تعالى) في المنام تختلف باختلاف الرائي، فمن رآه بعظمته وجلاله بلا تكييف ولا تشبيه ولاتمثيل كان دليلاً على الخير وهي بشارة له في الدنيا وسلامة لدينه في أخراه، ومن رآه على خلاف ذلك كانت رؤياه دالة على سوء سريرته، ومن رآه من المرضى مات لأنه الحق والموت حق. وإن رآه ضال اهتدى وإن رآه مظلوم انتصر على أعدائه، ومن رأي الله (تعالى) في صورة يصفها ويحددها فإن رؤياه من الاضغاث لأنه (تعالي) لايحد ولا يوصف {ليس كمثله شيءوهو السميع البصير}.

الأستعاذة

تدل الأستعاذة من الشيطان في الرؤيا على الأمن من الشريك الخائن، فمن رأى في منامه أنه يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم أو يكثر من الأستعاذة فإنه يرزق علما نافعا ويكون آمنا من عدوه وغنيا من الحلال، وإن كان مريضاً شفي من مرضه.

آيات القرآن الكريم

من رأي في منامه أنه يقرأ آيات من القرآن فإن كانت الآيات مبشرات بشرته بالخير وإن كانت آيات إنذار كانت تحذيراً من ارتكاب معصية، وإن كان القارئ ميتا فإن كانت آيات رحمة فهو في رحمة الله، وإن كانت آيات عذاب فهو في عذاب الله.

الاستغفار

الاستغفار في المنام يدل على سعة الرزق، فمن استغفر في غير الصلاة دل على زيادة عمره ونصره ودفع البلاء عنه، ومن استغفر الله في الصلاة فإن الله يغفر له ويرزقه مالاً وولدا، ومن رأى أنه يستغفر الله بعد الصلاة ووجهه نحو القبلة فإن دعاءه يستجاب.

الأسنان

قيل إن الحلم بها غير حسن، وذلك القول لا يصح الأخذ به، فإن حلمت بأن طلعت لك سنة جديدة فمعنها أنك ستسمع عن مولد طفل سيكون له شأن كبير في العالم، وحلمك أنك فقدت سنة معناه أنك ستسمع أخبار سيئة.

الأشجار

رؤيتك أشجار خضراء حلم حسن، والشجرة في المنام غالبا رجال أم نساء، فإذا رأيت أنك تسلقت شجرة فذلك حظ سعيد أمامك، ورؤية شجرة مقطوعة معناه خسارة مالية لصديق.

أمواج البحر

الحلم ببحر هائج في المنام علامة على متاعب في الحب أو العمل سواء كنت بداخله أم على الشاطئ تصدمك الأمواج.

الشمس

حلمك بالشمس مشرقة طيب فإن السعادة قريبة منك، وإن رأيت الشمس طالعة فإن صديقك أو حبيبك مخلص، أما إن رأيتها غاربة فإنه تحذير ممن تظنه مخلصاً.

أرز

حلمك بأكله أو طبخه معناه سعادة لك من شخص يحبك أما إن كنت تبيعه أو تشتريه فانتظر تغيرا للأحسن.

✍أكتب لنا رؤياك في تعليق وسيتم الرد عليك.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بارك الله فيك

  2. ام يوسف يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايت في المنام اني في بيتي واطفالي معي ويدخل علينا رجل واطفال يضايقونا بقوتهم وكنت مسغربه من ذلك الامر وتكرر الي ان انتبهت ان يكونوا من الجن علي شكل انسان فلت بصوت عالٍ الله اكبر الله أكبر ومررتها كثيراً ورايتهم يجرون من البيت عندما سمعوني ما التفسير افادكم الله