دليل المحلات والمتاجر المشاركة في بلاك فرايدي Black Friday ونسبة الخصم

نقدم لكم في هذا التقرير عن ثمانية متاجر ومحلات مشاركة في Black friday الخاص بهذا العام، وكمية ونسبة الخصم على المشتريات لكل متجر من المتاجر المشاركة في هذا اليوم، حيث يعتبر يوم البلاك فرايدي يوم شراء الهدايا حيث يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في أمريكا، ولذلك تعمل العديد من المحلات والمتاجر على تخفيض أسعار السلع والخدمات، ويكون هذا اليوم في العادة في أواخر شهر نوفمبر من كل عام، وسبب تسميته بهذا الإسم ليس للتشاؤم أو غيره ولكن تم اطلاقه بسبب الإزدحام في المرور والطوابير وغيرها مما أدى لإطلاق هذا الاسم على هذا اليوم، تقوم المحلات بعمل عروض مغرية منذ الساعات الأولى من يوم الجمعة.

Black Friday
Black Friday
Black Friday

قائمة المحلات المشاركة في Black friday

سنقدم لكم في هذه النقطة عن الثمانية متاجر في مصر التي سوف تكون مشاركة في هذا اليوم بخصم معين، بعد أن تم الإعلان عن ذلك مع نسبة الخصم على المشتريات.

1- جوميا

هو عبارة عن متجر على النت إليكتروني، ويقدم هذا المتجر خصم على أكثر من يوم بحيث كل يوم يكون هناك خصم على صنف معين، حيث يبدأ من يوم الأحد ويستهدف يومها المنتجات العائلية بخصم يصل إلى 60% و70%، أما يوم الاثنين يأتي الدور على الأجهزة الإلكترونية حيث تقدم خصم يصل إلى 40% أو 50%، يوم الثلاثاء سيكون المتجر على خصم على الأجهزة المنزلية حيث يصل الخصم إلى 60%، ويوم الأربعاء سيكون للسيدات من حيث مستحضرات التجميل وغيرها بخصم كبير جداً يصل إلى 80%، الموبايلات والتابلت سيكون يوم الخصم بهم يوم الخميس بخصم 40%.

2- أريكا

هو عبارة عن متجر يهتم بالمفروشات، وتقدم خصم على beanbags بنسبة 40% أما بالنسبة للحجم الأكبر 20% وهي عبارة عن مقعد من الفلين، وتقدم على Floatables خصم يصل إلى 25% وهي تعتبر عن وسادة عادية ولكن من الفايبر، وبالنسبة Air Puffs فسيكون عليها خصم يصل إلى 40% وهي عبارة عن أريكة مصنوعة من الفلين، والوسادات الخاصة بالسفر Travel comfort سيكون عليها خصم 10%.

3- Mother care

حيث يقدم مشتريات على ملابس للأطفال، وسيكون العرض مغري للغاية حيث عند شراء أي قطعتين من المتجر ستحصل على القطعة الثالثة بشكل مجاني.

4- Bath&body works

حيث يقدم هذا المتجر مشتريات للسيدات لمستحضرات التجميل، حيث عند شراء من المتجر ثلاثة قطع سيحصل العميل على مثلهم ثلاثة قطع أيضا بشكل مجاني.

5- Aldo

يتخصص هذا المتجر في سلع الشنط والأحذية، سيكون الخصم بنسبة تصل بين 30% و70%.

6- Payless

متجر متخصص في الأحذية، وسيكون العرض إذا اشترى العميل قطعتين من المحل سيحصل على القطعة الثالثة بشكل مجاني.

7- Veromoda

متجر يقدم العديد من أنواع الملابس، وسيكون العرض مغري بشكل كبير حيث عند شراء مشتريات من المحل بقيمة أكبر من 2000 جنيه، سيحصل العمل على خصم يصل إلى 50%.

8- زارا

سيكون الخصم على منتجات الملابس في الساعات الأولى فقط من يوم الجمعة، ويصل الخصم إلى 30%.