“يعرض الآن” موعد عرض مسلسل سفاح الجيزه 2023 على Shahid VIP

نجح مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي في تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع بداية عرض أولى حلقات المسلسل مساء يوم الخميس الماضي، حيث يقوم الفنان أحمد فهمي بتأدية دور بعيد عن الكوميديا كما اعتاد الجمهور، إذ تدور أحداث المسلسل حول شخص مضطرب يقوم بإنهاء حياة النساء، وتستند أحداث المسلسل على قصة حقيقية مع تغيير في أحداث المسلسل بشكل درامي.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزه 2023

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزه 2023

أعلنت منصة شاهد VIP عن مواعيد عرض مسلسل “سفاح الجيزة”، حيث قامت المنصة بعرض حلقتين من المسلسل الأسبوع الماضي. فيما يتم عرض الحلقات بشكل أسبوعي في يوم الجمعة بتمام الساعة 12.00 منتصف الليل، بدا العرض الأول الأسبوع الماضي حيث تم طرح الحلقة الأولى والثانية على المنصة. وتقوم شاهد بتوفير حلقات مسلسل “سفاح الجيزة” للمشتركين في المنصة، إذ تتيح شاهد الاشتراك بشكل شهري أو سنوي من خلال باقات مختلفة للجمهور، كما قامت بتقديم عدد كبير من الأعمال المتميزة خلال الفترة الأخيرة نجحت من خلالها بجذب عدد كبير من الجمهور لمتابعتها على غرار إنتاجات نتفليكس.

سفاح الجيزة قصة حقيقية لشخص يسمى “قذافي فراج عبد العاطي” تم القبض عليه بعد إزهاق أرواح 4 ضحايا، ويقوم الفنان أحمد فهمي بتأدية الدور بشكل متميز يشارك معه نخبة من النجوم المتميزين والذين ظهروا في الحلقات الأولى للمسلسل

  • أحمد فهمي.
  • باسم سمرة.
  • داليا شوقي.
  • راكين سعد.
  • ميمي جمال.
  • حنان يوسف.
  • صلاح عبد الله.

يصل عدد حلقات المسلسل إلى 8 حلقات وهو من أعمال شاهد الأصلية، بدأت أحداث الحلقة الأولى بإنهاء جابر لحياة زوجته، فيما تظهر في أحداث الحلقة الأولى والدته “حنان يوسف” التي خرجت من السجن بالإضافة إلى عمته التي قامت بدورها ميمي جمال والتي ظهرت بالحلقة الثانية من المسلسل بالإضافة إلى استدعاء جابر إلى النيابة للتحقيق معه في اختفاء أخت زوجته والتي يحتجزها، والكثير من الأحداث المشوقة في المسلسل، والذي يتوقع الكثير أن يحقق نجاحا كبيرا في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد