ون بيس| تسريبات مانجا الفصل 1084 من انمي One Piece

تم إطلاق حلقة جديدة من مانجا One Piece بعنوان الحلقة 1084، وذلك يوم الإثنين الموافق 15 مايو 2023، عن طريق سلسلة التسريبات الشهيرة Redon، مما يجعل هذا الخبر ذو مصداقية عالية بالرغم من عدم تأكيد صحة هذا الخبر رسمياً حتى صدور الإصدار الرسمي للقضية الأسبوع المقبل. يتضح أن المعجبين سيستمتعون بفصلٍ مثير للغاية يتضمن Reverie Flashback.

يتضمن الفصل 1084 من مانجا ون بيس محادثة مثيرة بشأن التقاليد الجديدة، حيث يتحدث كوبرا نفرتاري الجوروسي مع Im-sama حول ملكة ألاباستا السابقة. يبدو أن هذا الحوار سيؤدي إلى إجابة غير متوقعة من Im-sama، وتشير التسريبات إلى أن الأحداث ستتصاعد بشكل مثير بينما يواجه كوبرا تحدياً مباشراً من المفسدون الأوليون المزعومين بشأن هذه المسألة.

 

مانجا ون بيس One Piece

على الرغم من أن التسريبات لـ One Piece Chapter 1084 لا توضح الكثير إلا أن القليل الذي نتطرق إليه يشكل رؤية رائعة حقًا لهذه السلسلة نأمل أن يرى المعجبون أن هذا الزخم يستمر خلال العديد من القضايا التالية والتي يبدو أنه يتم إعدادها للغطس العميق في وفاة كوبرا وغيرها من الأحداث المتعلقة بالخيال.

تتضمن محاولات إفساد فصل 1084 من مانجا One Piece حادثة بعنوان “محاولة اغتيال Tenryuubito”، وهي الكلمة اليابانية التي تعني “التنين السماوي”، وهي الطريقة التي يتم فيها ترجمة هذه العبارة في الترجمات الرسمية لـ Viz Media. يتضمن الإصدار أيضًا انتشار لوني حيث يظهر فتيات المسلسل وهن يلعبن في البحر.

تبدأ صفحات العدد الجديد بمحتواها المثير الذي يتضمن حوارًا بين كوبرا نفرتاري والجوروسي. وفي الصفحات الأخيرة من الفصل السابق، لاحظ المعجبون أن كوبرا يطلب لقاء الجوروسي ويترك والديه تشاكا وبيل وراءه لتحقيق هذا الأمر. ويسأل كوبرا الجوروسي عن الملكة ليلي أوف ألاباستا التي رفضت في الماضي أن تصبح “تنين سماوي”.

 

 

وفقًا لتسريبات فصل 1084 من مانجا One Piece، فإن الملكة ليلي اختفت بعد مغادرتها ألاباستا، ولم يرها أو يسمع عنها أحد منذ ذلك الوقت. يسأل كوبرا الجوروسي عن مكانها، ولكن المسربين يقولون إنهم لا يعرفون. ويبدو أن كوبرا لا يتصدق بهذا الأمر، أو أنه يرفض مشاركة هذه المعلومات معهم بسبب المخاطر المحتملة.

تستأنف القصة بعد ذلك بلقطات للقديس شارلوس وهو يحمل شيراهوشي مرة أخرى، ومع ذلك، يتدخل دون ساي من البحرية وهابو وليو من قبيلة تونتاتا (وكلاهما قدما في قوس دريسروزا) لإنقاذها من قبضة سانت شارلوس – التنين السماوي الذي حاول الإمساك بشيراهوشي خلال أحداث قوس “ريفيري الكنسي”، والشخص الذي حاول شراء كامي في دار المزادات بجزيرة ساباودي.

يزعم المسربون لفصل 1084 من مانجا One Piece بشكل مثير أن القائد مورلي من الجيش الثوري ظهر وهو يحرر بارثولوميو كوما من العبودية في نهاية الفصل. ويظهر Im-sama بشكل مفاجئ ويتحدث مع كوبرا، حيث يزعم أنه يذكر اسم “ليلي” عند نهاية المحادثة.

رغم أن هذه التسريبات الأولية المزعومة صغيرة نسبياً مقارنة بالإصدارات السابقة، إلا أنها لا تزال مثيرة وواعدة لمستقبل السلسلة القريب. وعلى الرغم من أن التركيز على الأحداث الحقيقية لقوس “ريفيري” كان مثيرًا بما يكفي، إلا أنّ أودا يمنح المعجبين شيئًا إضافيًا يتطلعون إليه من خلال تضمين “لوردامب” حول شخصيات غير Im-sama.



عن الكاتب:
اترك رد