“هانده ارتشيل” الوجه الإعلامي لأشهر براند سعودي بعد جورجينا

ظهرت الفنانة التركية هانده ارتشيل في فيديو دعائي للبراند السعودي الشهير لافيرن، حيث تأتي هاندا بديل لجورجينا، وهي من أشهر الممثلات الأتراك والتي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية حيث نجحت تلك الأعمال في تحقيق شهرة كبيرة بالعالم العربي، لذلك اختار البراند السعودي لافيرن الفنانة التركية هاندا من أجل تمثيل الوجه الدعائية للبراند الشهير.

هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل

ظهرت هانده في فيديو دعائي للبراند لافيرن في الرياض، حيث تحدث بعض الكلمات العربية التي تعرفها مثل “صباح الخير، مساء الخير، حبيبي”، وأبدت هاندا إعجابها الشديد بالقهوة السعودية، وتعد تلك زيارتها الأولى للمعرض في الرياض، والتي تستضيف حاليا موسم الرياض، وأعربت هاندا عن حمايتها لهذا التعاون مع لافيرن.

تعد هاندا من أشهر الممثلات في تركيا كانت بدأت مشوارها الفني في 2013، حيث حصلت على دور في مسلسل تتار رمضان، وشاركت في أعمال مثل “المدرسة المجنونة، طائرة النمنمه، شجرة الحياة، بنات الشمس،.. وغيرها من المسلسلات التركية.

لم يتم الإعلان عن المقابل المالي لاستخدام ميس لافيرن براند الجديد لهاندا ارتشيل كوجه إعلاني، ولكن تسريبات أشارت إلى أن المقابل المالي كبير، وتعد لافيرن من أشهر البراندات في السعودية.



عن الكاتب:
اترك رد