نزلها الأن.. تردد قناة مودي كيدز Mody kids على النايل سات 2023

 هي واحدة من أهم القنوات الخاصة بالأطفال الشهيرة في الدول العربية، وتعرض قناة مودي كيدز برامج كارتونية وأفلام تعليمية لتعليم الأطفال القيم والمبادئ الحسنة، كما تعمل القناة على تطوير محتواها بشكل مستمر، وتطبيق الطريقة الجديدة للتعليم عبر عرض الأغاني الشهيرة مثل “أغنية مدرستي”، “أغنية جدو علي”، “أغنية في البحر سمكة”، “أغنية يا كتكوت يا صغير” والبرامج الشهيرة مثل “برنامج الفواكه”، “برنامج الحروف”، “برنامج أصدقاء مودي” والمسابقات الثقافية والفنية.

تردد قناة مودي كيدز 2023 mody Kids

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11602
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الاستقطاب أفقي

مميزات قناة مودي كيدز Mody kids وبرامجها المتميزة

قناة “مودي كيدز” هي تعرض افلام الأطفال، وتمتلك العديد من الخصائص التي جعلتها من أفضل القنوات الخاصة بأفلام كرتون الأطفال.

وتعد من أشهر قنوات افلام الكرتون في جميع دول الوطن العربي، وتعرض القناة محتواها باللغة العربية الفصحى، لتسهيل الفهم والاستيعاب على جميع سكان الدول العربية باختلاف اللهجات العربية.

قناة مودي كيدز تتميز بجودة الصوت والصورة، حيث لا يحدث بها أي تشويش في الصوت أو في البث والإشارة.

 تمتلك الكثير من حقوق نشر البرامج الكارتونية الأجنبية والأوروبية، وتقوم بعرض كل ما هو جديد ومتميز لتسلية الطفل وتعليمه.

هذه الخصائص جعلت من قناة مودي كيدز قناة مشهورة ومحبوبة في الدول العربية.

كما أنها تعتبر من القنوات المهتمة بتعليم الطفل، حيث إنها تعرض برامج وأغاني ومسابقات لتعليم الأطفال كيفية النطق، وكيفية التلوين، وكيفية حفظ الأرقام والحروف والكلمات العربية والأجنبية.

تعد قناة مودي كيدز من القنوات الداعمة للعادات والتقاليد العربية والإسلامية، فهي تقوم بعرض أغاني متنوعة، بهدف تعليم الطفل بعض العادات والسلوكيات الصحيحة على سبيل المثال عدم السرقة أو الغش في الامتحان أو الكذب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد