نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول برقم المقعد عبر موقع نتائجنا “mlazemna”

منذ انتهاء الامتحانات والطلاب يبحثون عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول في العراق، والتي ينتظرها الطلاب منذ شهر، لقد أجريت الامتحانات في بداية شهر يونيو ثم بدأت عمليات التصحيح في كل المراكز الامتحانية بجميع المحافظات، سيتم الكشف عنها من خلال موقع نتائج الصف الثالث متوسط 2023 نتائجنا  results mlazemna ، بحيث سيتم رفع كشوفات النقاط بصيغة pdf ليتاح للطلاب تنزيل النتائج.

طريقة الاستعلام

إن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ستكون جاهزة عما قريب حسب ما أعلنت عنه مصادر من وزارة التربية العراقية، فقد كشف وزير التربية في زيارة تفقدية من داخل الكنترول بأنه قد تم تأمين الدفاتر الامتحانية بشكل جيد، وعليه لا يمكن اختراقها بأي شكل من الأشكال، ونبه الأولياء والطلاب إلى عدم الاستماع للادعاءات المنتشرة، وذلك لأن نتائج الصف الثالث متوسط 2023 في أمان تام.

موقع النتائج

أعلن النائب الأول لرئيس اللجنة النيابية محمود القيسي بأنه قد تم إنجاز 25 بالمئة من نتائج ثالث متوسط 2023 دور أول، وبقي منها نسبة خمسة وعشرون بالمئة فقط، أي أن عمليات التصحيح ستنتهي قريبا وستبقى عملية التحقق من الدرجات ورصدها جيدا قبل أن يتم وضعها على موقع نتائجنا results mlazemna، ويكون الاستعلام عنها كما يلي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا 

  1. بعد ذلك قم بالبحث عن نتائج صف ثالث متوسط العراق
  2. يتعين عليك البحث باسم المحافظة التي تقيم فيها
  3. إذا كانت متاحة بالفعل ستجد زر التنزيل باللون الأخضر، ويمكنك تحميل النتائج على جهازك بصيغة pdf والبحث بواسطة رقم المقعد.

وزارة التربية العراقية

إن موقع وزارة التربية العراقية هو الآخر يعرض نتائج ثالث متوسط 2023 الوزاري، وهو يتيح النتائج في كل المحافظات دون استثناء منها الرصافة الأولى والثانية والثالثة والكرخ والقادسية والأنبار وكربلاء وكركوك وديالى وذي قار وبغداد والبصرة وواسط وغيرها، ويتم استخراج النتائج من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • اضغط على خيار الخدمات الطلابية، ثم حدد نتائج الصف الثالث متوسط 2023
  • بعد ذلك قم بإضافة المعلومات المطلوبة وهي الاسم الكامل ورقم التسجيل
  • اضغط على زر عرض النتيجة، وستظهر لك بعد لحظات فقط.

جدول الامتحانات

بدأت الامتحانات في أول يوم من يونيو وانتهت يوم السابع عشر من الشهر، امتحن الطلاب في عدة مواد دراسية منها الرياضيات والاجتماعيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية والكيمياء والفيزياء والإنسان وصحته والتربية الإسلامية والتخصصات هي الدراسة التركمانية والدراسة الكردية والعربية عام وموهوبين.

بهذا نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول في العراق، وقد وضحنا لكم كيفية التعرف على النتائج من خلال موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نرجس جبار ستار عبدالهادي واسط متوسطه رقيه

  2. مروان يقول

    افضل روسمات روسمات مجد