نبذة عن الملاهي ومدن الألعاب بمكة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك

تعد الملاهي ومدن الألعاب إحدى أهم طرق التسلية والاستمتاع بالوقت بالنسبة للأطفال والكبار، خاصةً أيام العطل والأعياد؛ للخروج من روتين الحياة الذي يصبح مملَّا لنا جميعًا بمرور الوقت، وتتميز الملاهي الموجودة بمكة بتوافر العديد من الألعاب المشوقة بها، التي تجعلنا نرغب دائمًا في الذهاب إليها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أشهر تلك الملاهي؛ لقضاء وقتًا ممتعًا بها.

ملاهي الحكير تايم 

تقع هذه الملاهي بحي الزاهر على طريق المدينة المنورة في مكة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة سواء البدنية أو الإلكترونية.

تلك التي تم توزيعها بين الصالات والساحات في الخارج، والتي تُقدر مساحتها بحوالي 170 ألف مترًا مربعًا، ومن أشهر هذه الألعاب الدولاب الكبير والقطار السريع. 

تضم الصالات قاعات كبيرة للتزلج لجذب العديد من هواة التزلج على الجليد، بالإضافة إلى صالة ألعاب خاصة بالأطفال.

الحديقة المائية

تضم هذه الملاهي مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والمسابح الأولمبية المناسبة لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى ألعاب المغامرة المعروفة في جميع الملاهي؛ لإشباع حب التجربة لدى المراهقين والشباب.

كما أن الملاهي مزودة بمقاعد مظلَّلة للجلوس، إلى جانب وجود العديد من المقاهي والمطاعم الشهيرة، التي توفر المشروبات والوجبات الخفيفة، مثل الطازج والبيك.

نبذة عن الملاهي ومدن الألعاب بمكة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك

ملاهي سباركيز

تقع هذه الملاهي بحي الزاهر في طريق المدينة المنورة، وتوفر العديد من الألعاب الآمنة للأطفال، إلى جانب بعض الألعاب المشوقة المناسبة لفئة الشباب.

حيث هناك مجموعة مميزة من الألعاب المائية والكهربائية، التي تمنح الزوار شعورًا بالمتعة لا يقاوم.

ومن أهم الألعاب التي يوصي الزوار بتجربتها دائمًا، هي لعبة السفينة المتأرجحة.

نبذة عن الملاهي ومدن الألعاب بمكة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك



عن الكاتب:
اترك رد