موعد عرض مسلسل الاصلي لـ ريهام عبد الغفور على قناة “DMC وdmc دراما” وعلى منصة WATCH IT

يعد مسلسل الأصلي من أهم المسلسلات التي يتم عرضها على إحدى القنوات الفضائية وحاز على اعجاب الملايين من المشاهدين، ويبحث الكثير عن موعد انتهاء عرض العمل لريهام عبد الغفور والذي تم عرض 20 حلقة من حتى الآن، أحداث المسلسل تدور حول 30 حلقة وبذلك يكون باقي 10 حلقة من مسلسل الأصلي، وسوف نقدم لكم تفاصيل حول المسلسل بالإضافة إلى موعد إذاعة آخر حلقة في المسلسل في المقال التالي.

موعد مسلسل الاصلي

موعد مسلسل الاصلي

موعد مسلسل الاصلي
موعد مسلسل الاصلي

موعد انتهاء مسلسل الأصلي

يتساءل الكثير من مشاهدين مسلسل الأصلي عن موعد انتهاء المسلسل العربي الدرامي، وذلك لاقتراب شهر رمضان وبدء المسلسلات الرمضانية، تم إذاعة 20 حلقة من أصل 30 حلقة وبالتالى فإن باقي 10 حلقة يتم إذاعتها حتى يوم 22/3 المقبل، وتبدأ المسلسلات الرمضانية يوم 23 مارس.

موعد مسلسل الاصلي
موعد مسلسل الاصلي

القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد إذاعته

مسلسل الأصلي من المسلسلات المصرية الدرامية التي حاز على نسبة مشاهدة عالية من أول حلقة تم عرضها، ويتم إذاعة المسلسل على قنوات فضائية وهي كالآتي:

  • يتم إذاعة المسلسل على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساءاً.
  • كما يتم إذاعة المسلسل على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءاً.
  • بالإضافة إلى أنه يتم إذاعة حلقة المسلسل على منصة watch المشهورة قبل موعد إذاعته على القنوات الفضائية بيوم واحد.

موعد مسلسل الاصلي

أحداث مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلي حول الأب الكبير صاحب أملاك وأموال ولديه أولاد، البنت الكبيرة فاطمة الأصلي. والتى قامت بالدور ريهام عبدالغفور حيث وقفت بجانب والدها في تجارته وساعدته حتى وفاته، واوصاها الأب على الحفاظ على التركة وتجارته ولكن بعد وفاته تدخل في صراعات مع إخوتها الذكور والإناث بسبب الورث وتوزيع التركة عليهم، وهي تعمل بوصية والدها لها بقدر المستطاع للحفاظ على التركة وننتظر باقي الأحداث في الحلقات القادمة.

أبطال المسلسل

لقد قام بالمشاركة في العمل الدرامي المصري مجموعة من الفنانين والفنانات المصريين حيث قامت بالبطولة ريهام عبدالغفور وأحمد الشامي ومنال سلامة بالإضافة إلى إيناس كامل وإسلام جمال وتامر نبيل وإيهاب فهمي وأشرف زكى ومجموعة كبيرة من الممثلين المصريين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. shaimaa يقول

    بالتوفيق 🌹❤️

    1. سها ناجي يقول

      تسلمي ❤️❤️