موعد مباريات كأس العالم في مونديال روسيا 2018

ننشر لكم موعد مباريات كأس العالم2018 في مونديال روسيا، من خلال موقع نجوم مصرية، والتي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، والتي تقام في روسيا خلال الأيام المقبلة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018، وينطلق منتخب مصر في كأس العالم بعد أن غاب فترة طويلة منذ 28 عام، وينطلق الفراعنة في المجموعة الأولى بالمونديال.

مباراة كأس العالم 2018

وقد تشمل الأوروجواى وروسيا والسعودية، ونعرض لكم من خلال المتابعة مواعيد مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018:

  • الجولة الأولى:

روسيا والسعودية:تبدأ المباراة الأفتتاحية والتي تقام يوم الخميس الموافق 14 يونية، وتكون الساعة الخامسة مساءا على ملعب (لوجنيكى).

 

مصر وأوروجواى: تقام أيضاً مباراة مصر وأوروجواى، يوم الجمعة الموافق 15 يونيو في تمام الساعة الثانية مساءا على ملعب (إيكاترينبورج أرينا).

  • الجولة الثانية:

روسيا ومصر: ينطلق منتخب مصر الوطنى على ملعب (سانت بطرسبرج) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءا.

أوروجواى والسعودية:يتقدم الفريقين وتقام المباراةعلى ملعب (اوستوف أرينا) يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءا.

  • الجولة الثالثة:

السعودية ومصر: يتقدم الفريق السعودى ومنتخب مصر الفراعنة إلى مشوارهم إلى المباراة وذلك على ملعب (فولجوجراد أرينا)، والذي يوافق يوم الأثنين 25 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساءا.

أوروجواى وروسيا:تقام المباراة على ملعب (سامارا أرينا) والذي يقوده منتخب روسيا وذلك يوم الأثنين الموافق 25 يونيو والتي تقام أيضاً في تمام الساعة الرابعة مساءا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد