موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 50 كاملة الموسم الثاني وتردد القنوات الناقلة

ينتظر محبي مسلسل ألب أرسلان موعد عرض الحلقة 50 من الموسم الثاني، حيث يترقب عشاق المسلسلات التاريخية حلقة قوية من مسلسل ألب أرسلان، حيث ستشهد الحلقة أحداثا نارية، فبحسب ما ظهر في الإعلان ستشهد الحلقة 50 من مسلسل ألب أرسلان معمعة قتالية عنيفة بين ألب أرسلان والسيد كوتالمش، وربما سنشهد موت شخصية السيد كوتالمش في هذه الحلقة.

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

يشهد الموسم الثاني من المسلسل التاريخي ألب أرسلان تفاصيل وأحداث قوية، كما شهد المسلسل انفصال شخصيات مهمة، وكان من أبرز الشخصيات التي انفصلت عن المسلسل شخصية السلطان طغرل التي ودعناها في الحلقات القليلة الماضية، كما ودعنا شخصية السيد تشاغري وشخصية إبراهيم ينال في حلقة واحدة.

كانت بداية الجزء الثاني عندما ذهب ألب أرسلان للحج، ثم بدأ ألب أرسلان في التخطيط لفتح قلعة آني، واستمر المسلسل بعد ذلك حول تمرد ينال على أخيه السلطان طغرل، ثم سرعان ما استطاع ألب أرسلان أن يهزمه ويحضره للسلطان، ليقوم السلطان طغرل بشنقه وبهذا يقضي على التمرد.

وبعد موت ينال عين السلطان طغرل السيد سليمان وليا لعهده، ثم لما مرض مرض الموت قرر أن يغزل سليمان ويعين ألب أرسلان وليا لعهده، ولكن سرعان ما قام الوزير أحمد الملك بإخفاء ذلك، ولكن في النهاية وصل الأمر إلى ألب أرسلان الذي حاول أن يذكر سليمان بذلك، ولكن الوزير كان يشجعه على الاستمرار في الحفاظ على سلطنته لكي لا يبقى تحت إمرة ألب أرسلان.

وفي سياق متصل نجد السيد كوتالمش بن يابغو يحاول أن يعتلي العرش السلجوقي بعد وفاة السلطان طغرل، ولكن ألب أرسلان يمنعه من الوصول إلى مراده، وكان ألب أرسلان قد عرض عليه الإنضمام لصفه ومواجهة الكفار.

موعد عرض الحلقة 50 مسلسل ألب أرسلان

من المقرر أن يتم عرض الحلقة غدا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على شبكة قناة “TRT” التركية، ثم المواقع الإلكترونية بترجمة الحلقة في منتصف ليلة الإثنين، وبعد ذلك تعرض القنوات العربية مسلسل ألب أرسلان مترجما على شاشتها يوم الثلاثاء.

تردد قناة TRT الناقلة لمسلسل ألب أرسلان:

  • التردد: 11042.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.


عن الكاتب:
اترك رد