مواطن سعودي يثير الجدل بعد كشفه لمشروع مربح وناجح بحيث يباع اللتر الواحد بـ10 مليون دولار

انتشر مقطعه بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعية، حيث ألقى مواطن سعودي الضوء على مشروعه الرائد والناجح والذي يتميز بدخل قياسي يصل إلى 10 ملايين دولار للتر الواحد.

أبرز هذا المواطن، عبر مقطع فيديو تفاعلي نشره عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، التفاصيل الدقيقة لمشروعه الملهم والذي دعا الكثيرين للقيام به سواء داخل السعودية أو من أي دول عربية أخرى، خاصة الصحراوية.

وأفصح المواطن عن أن السر وراء هذا المشروع الفريد هو “استخلاص سم العقارب”، مشيرًا إلى أن جمع ما يقرب من 100 جرام من هذا السم يتطلب معالجة حوالي 120 ألف عقرب، مؤكداً بأن هذا السم يعتبر أثمن سائل في العالم.

كما ألمح إلى أن هذا النشاط الاقتصادي قد اكتسب شهرة واسعة على الصعيد العالمي، حيث ظهرت أسواق متخصصة لبيع العقارب وسمها، إضافة إلى تقديم دورات تدريبية للراغبين في اكتساب المهارات اللازمة لإطلاق مشاريع مماثلة.

وعن طريقة استخلاص السم، قال المواطن: “تتم عملية الاستخلاص بذكاء وحنكة، حيث يتم وضع مادة معينة على الشوكة التي تحمل السم في العقرب، ثم يتعرض العقرب لتيار كهربائي بجهد 12 فولت، مما يثير العقرب ويدفعه لإفراز السم الذي يُجمع بعناية قطرة تلو الأخرى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد