من هو شخصية كريتوس في تيفو جماهير الهلال بديربي الرياض؟

أثار تيفو جماهير الهلال في مباراة النصر إعجاب عدد كبير من الجماهير السعودية وحتى جماهير النصر التي التفتت إلى التيفو الخاص بالهلال، حيث أعجب التيفو عدد كبير من الجماهير لاختيار شخصية كريتوس والتي لم يتعرض عليها البعض في البداية، حيث ظنوا أنها لعلي البليهي مدافع فريق الهلال، ولكنها مستوحاة من شخصية خيالية في أحد الألعاب الإلكترونية، وتلقى تلك الشخصية رواج كبير في عالم الألعاب الإلكترونية.

كريتوس تيفو الهلال

صورة شخصية كريتوس تيفو الهلال من لعبة God of war

كريتوس تيفو الهلال

جاء تيفو الهلال في مباراة النصر بشخصية كريتوس حيث تم الإعلان عن واجهتين لتيفو الجمهور، والذي يعد تقليد هام لجمهور كل فريق من أجل إظهار براعته وتدعيم فريقه، وتعد شخصية كريتوس قتالية تفعل كل شيء ممكن في سبيل إنها تحقق هدفها وهي ما تعكس هوية الهلال في الملعب القتالية مثل كريتوس بهدف تحقيق الفوز والمجد في النهاية.

مباراة الهلال والنصر

كانت الهلال نجح في تخطي نادي النصر، وذلك بالفوز عليه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس السبت بالعاصمة الرياض، إذ أحرز سافيتش وميتروفيتش أهداف الهلال الثلاثة، ليعزز الهلال تصدره للدوري، وينجح في الابتعاد عن النصر.

موعد مباراة الهلال القادمة

بعد أن نجح الهلال في حسم مباراة ديربي الرياض وتأمين صدارته للدوري، يتجه إلى بطولة دوري أبطال آسيا، إذ استطاع أيضا التأهل للدور القادم في البطولة ويقابل في الجولة الأخيرة نادي نساجي الإيراني يوم الإثنين المقبل في ملعب الملز الساعة 6.00 مساء بتوقيت مكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد