معلق مباراة اتحاد جدة ضد الباطن والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي 2022/2023

تعرف على معلق مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

معلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

الاتحاد ضد الباطن

ومن المقرر أن يدخل فريق اتحاد جدة بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو لقاء الباطن بهدف تحقيق الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب من التتويج بلقب دوري روشن بشكل رسمي واستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق الباطن سيكافح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بانتزاع الفوز أو الخروج بالتعادل، في سبيل الهروب من شبح الهبوط.

ويحتاج اتحاد جدة إلى الانتصار في مباراتين فقط للحصول على 6 نقاط من أصل 9 نقاط متبقية للتتويج بالدوري دون النظر إلى نتائج فريق النصر.

معلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

أعلنت شبكة قنوات ssc sports أنه سيتولى “عبدالله الغامدي” مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

موعد مبارة الاتحاد أمام الباطن في دوري روشن

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الباطن، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 23 مايو الجاري 2023، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

وسيتم نقل مباراة اتحاد جدة أمام الباطن عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن حتى انتهاء موسم 2025.

ويحتل اتحاد جدة المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن للموسم الحالي 2022/2023 برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن النصر الوصيف، لكن على الجانب الآخر يتواجد فريق الباطن في المركز الأخير برصيد 19 نقطة ولا يزال يتمسك بالبقاء بين الكبار.



عن الكاتب:
اترك رد