مش هيسود تاني.. حيلة ذكية لمنع سواد شرائح التفاح

شرائح التفاح هي وجبة خفيفة شهيرة تؤكل نيئة في أغلب حالاتها ومع ذلك إذا لم يتم تخزين التفاح بشكل صحيح يمكن أن يتحول إلى اللون الأسود ويفسد بسرعة خاصاً إذا قمنا بتقطيع كمية كبيرة للضيوف، هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على شرائح التفاح طازجة ومنعها من السواد سوف نذكرها لك الآن.

حيلة لمنع التفاح من الاسوداد

عند تقطيع التفاح إلى شرائح لا يدرك الكثير من الناس أن هناك طريقة لمنع التفاح من الاسوداد باستخدام خدعة بسيطة يمكنك الحفاظ على مظهر التفاح طازجًا لفترة أطول، عند تقطيع التفاح إلى شرائح قم بقطع شريحة رقيقة من قاع التفاح، ضع الشرائح على الفور في وعاء من الماء البارد وأضف ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الماء.

طريقة أخرى لمنع سواد شرائح التفاح

هناك طريقة أخرى لمنع شرائح التفاح من التحول إلى اللون البني وهي تخزينها في وعاء محكم الغلق به مادة حمضية مثل الخل، ما عليك سوى وضع الشرائح في وعاء وإضافة القليل من الخل إلى الأعلى، سيساعد ذلك على إبقاء الهواء بعيدًا عن شرائح التفاح.

إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية للحفاظ على شرائح التفاح طازجة، يمكنك محاولة وضعها في وعاء به منشفة ورقية مبللة، ستساعد المنشفة الورقية في الحفاظ على رطوبة الشرائح ومنعها من التحول إلى اللون البني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد