مش هترميه تاني.. حيل ذكية لاستخدام المكياج التالف من جديد

عدد كبير من السيدات والفتيات تستخدم المكياج وأدوات التجميل وتقوم بشراء كل جديد منها، مما يؤدي إلى وجود كمية كبيرة من المكياج لديها ومع الوقت يتلف هذا المكياج بسبب قلة الاستخدام لأنه أكثر من اللازم، تضطر السيدات والفتيات إلى التخلص من هذا المكياج في سلة المهملات لأنه تالف، لكن اليوم سوف نقوم بعرض بعض الحيل الذكية التي تجعلك تعيدي استخدام المكياج مرة أخرى، فقط كل ما عليكي هو اتباع الأسطر القليلة.

حيل ذكية لاستخدام المكياج مرة أخرى

الماسكرا

الكثير منا تجف منه الماسكرا دون حتى أن تنفذ، ولحل هذه المشكلة قومي بوضع  عبوة الماسكرا في وعاء به ماء ساخن قليلاً واتركيها لمدة خمس دقائق ثم استخدميها مرة أخرى ستجدين أن الماسكرا عادت جديدة، طريقة أخرى يمكنك وضع القليل من قطرات قطرة العين إلى عبوة الماسكرا وقومي برجها جيداً ستلاحظين أن الماسكرا عادت جديدة أيضًا.

أحمر الشفاه

في نهاية القلم ستلاحظين أن هناك جزء لا يمكنك الوصول إليه ولكنه جزء كبير من أحمر الشفاه وللوصول إلى هذا الجزء واستخدامه مرة أخرى قومي باستخدام فرشاة أحمر شفاه سائل ويمكنك استخدام الودانة أيضاً للوصول إلى هذا الجزء.

طلاء الأظافر

يمكنك إعادة استخدام طلاء الأظافر الجاف بكل سهولة عن طريق وضع زجاجات طلاء الأظافر في وعاء به ماء ساخن، اتركيها لمدة ربع ساعة ثم استخدميها مرة أخرى.

الفازلين وظلال العيون

يمكنك عمل مرطب شفاه طبيعي وبكل الألوان، عن طريق وضع كمية قليلة من ظلال العيون الخاص بكي على قطعة فازلين صغيرة جداً ومزجها جيداً، ثم ضعيها على شفاهك ستحبين هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد