مش هتدخل البيت تاني.. طريقة عبقرية للتخلص من النمل والصراصير من المنزل نهائيا

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة وجود الصراصير والنمل في المنزل وتعد الصراصير من الحشرات المزعجة والمقززة والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى الإصابة بالعديد من الأمراض خاصة عندما تتواجد في المنزل ولهذا سنوضح لكم في هذا المقال نصائح للقضاء على النمل والصراصير، تابعوا معنا.

نصائح للقضاء على النمل والصراصير

ينبغي الحفاظ على نظافة البيت بصورة مستمرة عن طريق إزالة الأغراض الغير مستخدمة حيث تقوم الصراصير بالاختبار في هذه الأماكن.

شراء مواد تنظيف فعالة لتنظيف الحمام والارضيات ومن أمثلة هذه المنظفات، منظف “Domestos” الذي يحتوي على الكلور ويساعد في القضاء على الصراصير والنمل بالإضافة إلى منظف “Jif” الذي يتميز بفعاليته العالية في التخلص من الحشرات ويستخدم في التنظيف أيضا للتخلص من البقع الصعبة الموجودة في أرضية المطبخ.

كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

استعمال ورق الغار فهو يعد من الأشياء الفعالة للقضاء على الصراصير حيث يتميز برائحته النفاذة ويتم وضعه في المناطق التي تحتوي على صراصير أو استخدامه كبخور وتبخير المنزل به.

يمكن استخدام خليط الماء مع الصابون ورشه في الأماكن التي تحتوي على الصراصير حيث يساعد في طردها من المنزل.

استخدام الزيوت العطرية حيث أن هناك العديد من الزيوت العطرية الفعالة في القضاء على الحشرات لرائحتها القوية ويمكن إضافة صودا الخبز عليها ومن أمثلة هذه الزيوت زيت إكليل الجبل وزيت الأرز ويتم استخدامهم من خلال وضع قطرات منهم في أماكن وجود الصراصير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد