مسلسل كريستال الحلقة 46 “أحداث مشوقة ومليئة بالمفأجات” تعرف على موعد عرضه والقنوات الناقلة للمسلسل

يعد مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركى المشهور “حرب الورود” وتدور أحداث الحلقة 46 من المسلسل إلى أحداث مشوقة ومليئة بالمفاجآت، بذلت عليا جهوداً كبيرة لعرقلة زواج شقيقها باسل من فاي، وقد اتخذت طريقة قاسية من خلال السعي لإثبات أنه مختل عقلياً بهدف إيقافه عن الزواج.

مسلسل كريستال الحلقة

مسلسل كريستال الحلقة

أحداث الحلقة 46 من مسلسل كريستال 

في تفاصيل الحلقة، بعد محاولات عليا لإبطال الزواج حتى على حساب ابتعاد باسل عنها، طلبت عليا من جواد أن يدلي بشهادته ضد باسل، متهمة إياه بمحاولة قتلها وزعزعة استقرارها، واصفة إياه بأنه غير متزن عقلياً، وكان هذا هو الخيار الذي رأته مناسباً لإبعاده عن فاي.

أصيب باسل بحالة من الانهيار بعد الحوار الذي دار مع طبيبته الشخصية، التي قالت له بأن فاي تزوجته لأسباب مادية وإنتقامية من عليا.

وفي هذه اللحظة، وصلت قوات الدفاع المدني لنقل باسل إلى مستشفى الأمراض العقلية، ومع ذلك، ظهر جواد في الوقت المناسب وقدم تقرير طبي ينفي ادعاءات عليا مما أدى إلى عدم نقله إلى المستشفى.

في الأحداث الأخيرة، اكتشف أوس زواج فاي من باسل، وانهارت مشاعره، هاجم القصر بهدف تهديد باسل بالسلاح ليجبره على طلاق فاي، لكن باسل رفض وواجهه، وخلال الصراع، أصاب أوس باسل عن طريق الخطأ وهرب.

قصة المسلسل

مسلسل كريستال يتناول قصة “فاي” ستيفاني عطالله، فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر “عليا” باميلا الكيك، أشهر مصممة أزياء، تتصاعد المنافسة بينهما على حب “جواد” محمود نصر، طبيب مشهور، في سياق درامي اجتماعي رومانسي.

موعد عرض المسلسل 

يعرض المسلسل يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC1.

كما يمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP بعد عرضها على الشاشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد