مسلسلات رمضان 2023| قصة مسلسل “الكبير أوى 7” ومغامرات الكبير وجونى وحزلئوم في هذا الموسم

لم يتبق سوى أيام قليلة على شهر رمضان المبارك، الذي ينتظره الكثير من المسلمين في مصر والعالم أجمع، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن المسلسلات التي تُذاع في هذا الشهر الكريم، ومن أبرزها مسلسل الكبير أوي 7، لهذا سنوضح لكم في السطور التالية كافة التفاصيل التي تدور حول هذا الموضوع.

في سباق الأعمال الرمضانية، يظهر لنا مسلسل الكبير أوي 7 للنجم أحمد مكي، يدور المسلسل حول الخلافات التي تقع بين الكبير ومربوحة وذلك بعد مرور عام من زواجهما، إضافة إلى أن الكبير يهدد زوجته بالزواج مرة أخرى عليها بسبب المشاكل التي يعاني منها.

في حين أن أن جوني، مازال يبحث عن المشاريع التي يحاول النجاح فيها، وأبرزها لايف كوتش المزاريطة، فيما أن جزلئوم يدير أعمال استثمارية، ويقرر بعد تفكير عميق شراء مصنع “للشربات” لكن يقع في الكثير من المشاكل والمواقف الكوميدية المضحكة.

من أبطال مسلسل الكبير أوي 7 أحمد مكي، سلام، سماء ابراهيم، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل الفني، تأليف مصطفى صقر، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وجاء الجزء الجديد بعد النجاح الباهر والمزدهر الذي شهده الجزء السادس والترحيب الكبير من قبل الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد