محمية دبي الصحراوية الوجهة الأولى لعشاق العودة إلى الطبيعة

تعتبر محمية دبي إحدى المناطق السياحية الشهيرة التي أنشئت منذ عام 2002 في محيط منتجع المها، حيث تم إعدادها لإيواء الكثير من الكائنات الصحراوية التي أوشكت على الانقراض سواء من الحيوانات أو النباتات، وتأتي المحمية على مساحة 325 متراً ويقصدها الكثير من السياح من محبي الهدوء والطبيعة الصحراوية.

الأنشطة السياحية المتاحة بالمحمية

يستطيع الراغبون في الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وسط باقة من أكثر من 33 فصيلة من الحيوانات والطيور النادرة، قضاء أمتع الأوقات وسط هذه اللوحة الطبيعية.

وإذا كنت ترغب في قضاء وقت مختلف بين أحضان الطبيعة، لا تنسى زيارة منتجع المها، الذي يوفر لك مشهداً بانورامياً فريداً ما بين كثبان الرمال الذهبية، والتناغم مع التصميمات المعمارية الرائعة.

كما يعد هذا المكان هو الخيار الأفضل لعشاق ركوب الخيل ومحبي رحلات السافاري بواسطة السيارات المتاحة داخل المحمية للقيام بهذه الرحلات.

توفر المحمية أيضاً أجمل وأرقى المطاعم ذات الطرز الشعبية المتميزة التي يغلب عليها الطابع البدوي القديم، بالإضافة إلى أجمل مناطق احتساء الشاي والمشروبات.

الفنادق الواقعة بالقرب من المحمية

يطل على هذه المحمية منتجع المها الذي تم تصنيفه ضمن فئة المنتجعات الخمسة نجوم، بالإضافة إلى وجود نادي صحي يطل على المحمية مباشرةً.

كما يطل على المحمية أيضاً منتجع سانت ريجيس دبي المصنف ضمن فنادق الخمسة نجوم أيضاً، والذي يعد ضمن أفضل الفنادق في دولة الإمارات، والذي يقع على مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن المحمية.



عن الكاتب:
اترك رد