لهذه الأسباب لا تضع البطاطس في الثلاجة

يعتقد معظم الناس أن أفضل طريقة لتخزين البطاطس في الثلاجة، ولكن ليس هذا هو الأمر الصحيح، يجب أن يتم تخزين البطاطس في مكان بارد وجاف، السبب الرئيسي لذلك هو أن البطاطس عبارة عن نشا، يمكن أن يؤدي تخزينها في الثلاجة إلى أن تصبح طرية، بالإضافة إلى ذلك عندما يتم تخزين البطاطس في الثلاجة، فإنها يمكن أن تمتص الروائح الأخرى من الطعام من حولها مما يجعل طعمهم سيئًا، لهذه الأسباب من الأفضل تجنب تخزين البطاطس في الثلاجة.

تخزين البطاطس في الثلاجة لن يدوم

أحد أسباب تجنب تخزين البطاطس في الثلاجة هو أنها لن تدوم طويلاً، فيتم تخزين البطاطس بشكل مثالي في مكان بارد ومظلم تتراوح درجة حرارته بين 45 و50 درجة فهرنهايت.

عندما يتم تخزين البطاطس في الثلاجة، يمكن أن تستمر لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ومع ذلك، عندما يتم تخزينها في درجة حرارة أعلى، فإنها ستستمر لمدة أسبوع إلى أسبوعين فقط.

تؤدي درجة الحرارة الباردة إلى فساد البطاطس

لهذه الأسباب، تجنب تخزين البطاطس في الثلاجة، ستؤدي درجة الحرارة الباردة في الثلاجة إلى فساد البطاطس بشكل أسرع، وذلك لأن درجات الحرارة الباردة تجعل النشا الموجود في البطاطس يتحول إلى سكر، مما يسرع من عملية التلف، بالإضافة إلى ذلك فإن البطاطس المخزنة في الثلاجة تكون أكثر عرضة لتكوين طعم مر بالإضافة إلى تغير لونها للون الأسود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد