كيف خسرت مي كساب نجمة مسلسل “جعفر العمدة” وزنها؟

ظهرت النجمة مي كساب في برنامج حبر سري والتي لعبت دور ثريا في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في شهر رمضان الحالي ويحقق نسب مشاهدة كبيرة، وقد ظهر عليها في البرنامج بأنها خسرت الكثير من الوزن مقارنة بما كانت عليه في ظهورها في المسلسل الذي تلعب فيه دور ثريا الزوجة الأولى لجعفر العمدة الذي يؤدي دوره محمد رمضان، وقد كشفت النجمة عن سر رشاقتها وقالت بأن السر في خسارة وزنها هو إجراء عملية تكميم المعدة، وبأنها قد اتخذت هذا القرار في يوم واحد ونقص وزنها بشكل كبير بعد العملية.

تصريح مي كساب

قالت مي كساب بأنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، وبأنها تعتبر قرار إجراء عملية التكميم من أفصل القرارات التي اتخذتها طوال حياتها، وقد فكرت في عدة طرق من أجل التخسيس منها كبسولة التخسيس، ولكن الطبيب أخبرها بأن العملية هي أفضل وأسرع حل لخسارة الوزن، كما عبرت الممثلة عن ندمها لأنها لم تجري العملية من قبل وبأنها ضيعت وقتها.

ابنتها هي السبب

قالت مي كساب بأن ابنتها الصغيرة دوما تقول لها بأنها تريدها أن تكون نحيفة لكي ترتدي الكعب ومع مرور الوقت شعرت بأنه يجب أن تفعل هذا من أجل صحتها فلجأت إلى هذا القرار بعد تفكير طويل.

علاقتها مع زوجها أوكا

قالت مي كساب بأنها زوجها أوكا يفرض عليها التجول مع طاقم حراسها كما أنه يمنعها من قيادة السيارة، ولكنه يشجعها على النجاح في حياتها الفنية والعامة أيضا وهو يدعمها دوما.



عن الكاتب:
اترك رد