كيفية تعطير غرفة النوم بطريقة سهلة وبسيطة براحة تدوم لفترة طويلة ستصبح كغرف الفنادق

الإنسان بطبيعته يعشق الجمال والروائح الجميلة العطرة، فتجعله يشعر بالأمان والراحة والاسترخاء، وعندما يتم تعطير المنزل فإن الطاقة الإيجابية تغطي كل مكان، وبالتالي تساعد على الراحة في هذا المنزل، وأيضا تعطير غرف النوم الموجودة في المنزل، حيث إن تعطير غرف النوم يتم بطريقة سهلة جدا، ولا يقتصر التعطير على المنزل وغرف النوم الموجودة به فقط، ولكن يمكن تعطير كل غرف الفنادق وأي مكان يحتوي على غرف نوم أيضا، ولهذا يجب معرفة أفضل طريقة لتعطير غرف النوم بكامل أنواعها سواء في المنازل أو في الفنادق بكل سهولة للحصول على رائحة جميلة.

كيفية تعطير غرفة النوم

كيفية تعطير غرفة النوم

 

كيفية تعطير غرفة النوم

 

يتم الاعتماد على هذه الطريقة الرائعة في تعطير غرف النوم بكل سهولة وبشكل سريع ويتم تنفيذ الطريقة كما يلي:

 

  • يمكن شراء فواحة تعمل بالكهرباء، ثم يتم إضافة بعض القطرات من أي زيت عطري أو رائحة برفان حسب الرغبة، ثم يتم تشغيلها داخل غرف النوم، لتعطيرها بأجمل الروائح.

 

طرق تعطير غرفة النوم

 

  • يمكن زراعة أحد النباتات المعطرة التي تنبت خصيصا لتعطير الأماكن، حيث يتم زراعتها ووضعها داخل الشرفة أو على النوافذ لتعطير غرف النوم، كما أن تلك النباتات تعد من أفضل النباتات الطاردة للحشرات مثل البق والناموس والذباب، وأيضا تقوم بتعطير الغرف بأزكى الروائح.
  • يمكن عمل معطر منزل يتكون من كوب من الماء الدافئ وملعقة كبيرة من زيت اللافندر أو زيت البرتقال وربع كوب ماء ورد، ثم يتم خلطهم معا، ثم يتم وضعهم في زجاجة رش فارغة، ويتم رش ذلك المعطر يوميا في الصباح وقبل النوم لتعطير غرف النوم والمنزل بالكامل.

  • يمكن شراء الشموع العطرة، حيث إن تلك الشموع تم تصنيعها خصيصا لتعطير الغرف وليس للإضاءة وقت الظلام، فهي تناسب الأجواء الرومانسية، حيث يمكن إشعالها بالولاعة، ونتركها داخل غرف النوم لتعطيرها فورا بالروائح الجميلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    السيده الاولى من اليامين

  2. عامر يقول

    بالتوفيق