كملكات الجمال.. نصائح هامة لحواء بعد الإستحمام لتتمتعي بجسد رائع

 الإستحمام ليس مجرد غسل الشعر والجسم فقط ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب على كل فتاة وسيدة عملها بعد الإستحمام، كل فتاة وسيدة تسعى للحصول على جسد ناعم خال من المشاكل وبشرة صافية ونضرة تزيدها جمالاً، تقوم بعضهن بعمل ماسكات طبيعية للبشرة والجسم ويذهب البعض الآخر إلى مراكز التجميل لحل المشكلات التي توجد في البشرة والجسم، اليوم سوف نقوم بعرض بعض النصائح الهامة التي يجب عليكي فعلها بعد الإستحمام للحصول على جسد ناعم خالي من المشاكل وبشرة صافية ونضرة فقط كل ما عليكي هو اتباع الأسطر القليلة القادمة.

نصائح هامة بعد الإستحمام 

تعاملي مع جسدك برقة

بعض الفتيات يقمن بغسل جسدهن بطريقة خاطئة مثل استخدام ليفة استحمام خشنة وجافة، يؤدي استخدام ليفة الاستحمام الخشنة إلى ترهل الجسم وحدوث التهابات تتحول إلى بقع بعد ذلك.

ترطيب الجسم

يجب تعويض الجسم عن  ما يفقده من ترطيب أثناء الإستحمام بالماء الساخن فيجب عليكي بعد الإستحمام مباشرة وضع لوشن أو كريم مرطب للجسم ويمكنك وضع زيت أطفال مثل جونسون على الجسم إذا لم يتوفر لديكي لوشن مرطب.

الشعر 

يجب عدم تمشيط الشعر بعد الإستحمام مباشرة أو أثناء الإستحمام لأن الشعر يكون في أضعف حالاته ويتساقط بصورة كبيرة، يجب لف الشعر بفوطة قطنية وتركه إلى أن يجف تماماً ثم بعد ذلك ضعي عليه بلسم أو كريم تصفيف الشعر ومشطيه.

البشرة

بعد الاستحمام قومي بوضع كريم مرطب على بشرتك ولكن يجب أن يكون هذا الكريم مناسب مع نوع بشرتك لعدم تعرضيها إلى ظهور حبوب بها، يمكنك أيضاً عمل ماسكات ترطيب وسنفرة للبشرة للتخلص من الجلد الميت وظهور البشرة بمظهر صافي ونضر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد