كتالوج رخام وجرانيت: أنواع الرخام والجرانيت المختلفة والفرق بينهما

من أكثر ما يحير الناس ما هو الفرق بين الرخام والجرانيت ومتي ألجأ إلى شراء أي منهما لذلك نقدم لكم متابعينا كتالوج رخام وجرانيت pdf يحتوي على أغلب أنواع الرخام والجرانيت المستخدم في مصر في أعمال الديكورات والتي تتميز بالروعة والأناقة وتضفي لمسة من الفخامة للمنزل يحتوي الكتالوج على اهم أنواع الرخام والجرانيت المستخدم في مصر سواء الأنواع المحلية أو المستوردة.

كتالوج رخام وجرانيت

كتالوج رخام وجرانيت

كتالوج رخام وجرانيت

تحميل كتالوج رخام وجرانيت

نقدم لكم متابعينا الأعزاء مجموعة مختارة من أكثر أنواع الرخام والجرانيت استخداما في مصر والتي تتميز بالجودة العالية والفخامة يتميز هذا الكتالوج بوجود العديد من الأنواع والأشكال المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق لتحميل ملف كتالوج رخام وجرانيت pdf أضغط على الرابط التالي(كتالوج رخام وجرانيت) أتمني أن ينال الكتالوج على أعجابكم ويساعدكم في أختيار النوع الأمثل لمنزلكم.

الفرق بين الرخام والجرانيت

ينتج الرخام من صخور رسوبية أما الجرانيت ينتج عن صخور نارية متحولة لذلك يفضل استخدام الجرانيت في الأماكن التي بها ضغط حركي مثل الأرضيات الخارجية والمشايات أمام مدخل الشقق كما يفضل استخدام الجرانيت في المطابخ نظرا لقوة تحمله وعدم تأثره بالأبخرة والمواد الحمضية كما أنه سهل التنظيف ولا يتغير لونه مع التنظيف ويفضل استخدام الرخام في الأرضيات الداخلية نظرا لخفة وزنه وجمال ألوانه وتنوعها.

أهم أنواع الرخام المستخدمة في مصر

يتميز السوق المصري في مجال الرخام بالتنوع الشديد لذلك نقدم لكم بعض أنواع الرخام المصري والمستورد والتي حازت على ثقة المستخدمين في مصر وتم استخدامها في أكبر المشروعات.

كاتلوج رخام وجرانيت أتعرف على أنواع الرخام والجرانيت والفرق بينهما
كتالوج رخام وجرانيت أتعرف على أنواع الرخام والجرانيت والفرق بينهما
  1. برلاتو سيسليا
  2. امبرادور أسباني
  3. دابل بلاك
  4. أسود أسباني
  5. أخضر هندي
  6. أحمر أغادير
  7. أحمر ألكنتي أسباني
  8. بريشيا
  9. بيتشينو كلاسك
  10. جلالة فص
  11. صني جلالة
  12. كرارة تركي

أهم أنواع الجرانيت المستخدمة في مصر

إليكم متابعينا الأعزاء مجموعة من أنواع الجرانيت الموجودة في كتالوج رخام وجرانيت pdf والتي تتميز بالجودة والمتانة بالإضافة إلى الجمال والأناقة والتي حازت على ثقة وإعجاب العملاء في مصر.

كاتلوج رخام وجرانيت
  1. أسود دابل بلاك
  2. روزا كوارتز
  3. روزا هندي
  4. روز هودي
  5. جاندولا أسوان
  6. احمر نفرتيتي
  7. فردي أصفر
  8. أحمر أسوان
  9. أسود أسوان
  10. حلايب

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد