قائمة مسلسلات رمضان الخليجية 2023 وأهم الأحداث

بدء الالاف من الأضخاص يبحثون عن مسلسلات رمضان الخليجية 2023 التي ستشارك في الماراثون الرمضاني القادم وسيتم عرضها على عدد من القنوات الفضائية المختلفة، حيث سيقوم ببطولة تلك المسلسلات عدد كبير من نجوم الدراما التليفزيونية سواء من خلال استكمال أجزاء من مسلسلات سابقة أو من خلال أعمال جديدة، وسنتعرف معا على أبطال تلك المسلسلات واحداثها.

مسلسل في دروب السعي مظالم

تدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي اجتماعي حول مجموعة من المواضيع الواقعية الملموسة، وتدوقصة المسلسل حول رجل يحضر رسالة الدكتوراه في القاهرة ويتعرف على طالبة كويتية في السنة النهائية لرسالة الماجستير في الإعلام، ويريد الزواج منها ولكنه يواجه الكثير من الصعوبات نظرا للفروق الاجتماعية بينهم، المسلسل بطولة هيفاء حسين وعبد الرحمن العقل وزينب كرم وأحمد مساعد، واخراج محمد الطاولة.

مسلسل منزل 12

تدور قصته حول الحياة الإجتماعية في الكويت والخليج بوجه عام منذ اندلاع أزمة سوق المناخ وحتى الآن، وتحمل حلقاته الكثير من الغموض لمعرفة سر منزل 12 الذي ينتقل إليه الفنان سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ، المسلسل بطولة سعد الفرج وزينب الرئيسي ونور ومحمد العلوي، ومن إخراج مناف عبدال.

مسلسل حياة لا تشبهني

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، يشمل عدد من القصص الحقيقة، المسلسل بطولة حسين المهدي وسماح وحمد العماني، ومن اخراج عبد الله التركماني.

مسلسل غسيل

المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي وعدد حلقاته 8 فقط، ويفتح ملف قضية غسيل الأموال التي ثبتت على عدد من المشاهير، وأحدثت ضجة في عالمنا العربي، المسلسل بطولة شجون الهاجري وعبد الله بو شهري وعبير أحمد، ومن اخراج أحمد عبد الواحد.

طاش ما طاش 19

واحدا من أشهر المسلسلات الخليجية ويعتمد في كل حلقة على حكاية جديدة، وقد نجح ترك آل الشيخ في اقناع ابطال المسلسل بتقديم جزء جديد، المسلسل بطولة ناصر القصبي وعبد الله السدحان وفهد الحيان، وإخراج محمد القفاص.

مسلسل عزيز الروح

وهو دراما اجتماعية، ويدور المشكلات التى تحدث بين الأسر والمشكلات مثل المصالح الشخصية والأطماع المادية والغيرة والحسد، المسلسل بطولة محمد المنصور وهدى الخطيب ولمياء طارق، واخراج مصطفى رشيد.



عن الكاتب:
اترك رد