فرص عمل جديدة في الجيزة.. سن التقديم حتى 54 سنة

فرص عمل متاحة للشباب في محافظة الجيزة، حيث أعلنت المحافظة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن توافر وظائف (أفراد أمن) في شركات الأمن والحراسة في عدة أماكن مختلفة.

فرص عمل جديدة في الجيزة.. سن التقديم حتى 54 سنة
فرص عمل جديدة في الجيزة.. سن التقديم حتى 54 سنة

تشمل هذه الوظائف الفروع التالية في البنوك: فرع شارع مراد بالجيزة وفرع فيصل، بالإضافة إلى محطة مترو المريوطية وحي الأشجار، كما يوجد فرص في إحدى المنظمات بأكتوبر بعمل يومي لمدة 8 ساعات، وفي كومباوند بأكتوبر أيضًا.

الوظائف متاحة للمتقدمين من مختلف المؤهلات، حيث يقلبون من المتقدمين بدءًا من الحاصلين على الابتدائية باستثناء البنك الذي يتطلب المتوسط، كما يشترط سن المتقدم بين 21 و54 عامًا، وعليهم العمل لمدة 12 ساعة يوميًا، مع توفير سكن ومواصلات من السكن إلى موقع العمل.

لمن يرغب في التقدم لهذه الوظائف، يجب حضوره لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 عصرًا، كما يمكن للمتقدمين التواصل مع الجهاز عبر الأرقام التالية: “35720825 – 35711198”.

فرصة رائعة للشباب لتحقيق النجاح المهني والانضمام إلى قطاع الأمن والحراسة، فلا تفوّتوا فرصة الحصول على وظيفة مجزية وممتعة في محافظة الجيزة، إنها فرصة لبناء مستقبل ناجح ومشرق للشباب، وتأتي هذه الخطوة من ضمن الخطوات التي تهدف إلى القضاء على البطالة نهائيا وتشغيل الشباب، وفتح فرص لكسب المال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد