عفاف شعيب: مكنتش بحب رياض العريان.. ومكالمة وراء اكتشافي الخياني وطلبي الطلاق.. أجهضت مرتين رغمًا عني وشاب أصغر مني بـ 20 سنة يطاردني للزواج

 حلّت الفنانة القديرة عفاف شعيب ضيفة على برنامج العرافة المُذاع عبر قناتي النهار والمحور، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وكشفت الفنانة عفاف شعيب عن جانب خفي من حياتها الشخصية وحياتها الزوجية، وكيف تزوجت رياض العريان.

مكنتش بحبه.. تزوجت رياض العريان رغم عدم حبي له

قالت الفنانة عفاف شعيب إنها تزوجت من رياض العريان رغم عدم حبها له، قائلة: كان كل شوية يجيلي الاستديو على مدى 3 شهور، ويقعد يبصلي وحسين كمال يقولي ده الراجل متيم بيكي، مضيفة: مكنت بحبه واتضغط عليا كتير وي من حسين كمال علشان اتجوزه لما كنت بصور معاه فيلم أفواه وأرانب.

مكنتش حاطة في دماغي الجواز.. واتقدملي كتير أحسن من رياض العريان

قالت الفنانة عفاف شعيب في حوارها عبر برنامج العرافة: أنا مكنتش حاطة في دماغي جواز واتقدملي ناس كتير أحسن من رياض العريان وكنت برفض ولكن في النهاية النصيب وراء جوازي منه، وحتى الآن بيتقدم لي عرسان، بس أنا برفض لإن عيب ميصحش اتجوز في الوقت ده، وأنا قادرة اعف نفسي خلاص“.

ونسي ربنا.. هو خير ونيس

قالت الفنان عفاف شعيب إنها لا تحتاج إلى رجل  حتى يكون هو ونس لها، فونسها الله سبحانه وتعالى هو خير ونيس.

شاب 20 سنة يلاحقني للزواج وأرسلي صور قصره.. وأنا ضد زواجي من شاب

قالت الفنانة عفاف شعيب إنه منذ سنوات فوجئت بشاب يراسلها ويبعث لها برسائل وصور، فقامت بحظره: “عملتله بلوك”، وبعتلي القصر اللى قاعد فيه واللي انتي عايزاه وأنا تحت أمرك بس أنا ضد إن واحدة في سني تتجوز شاب، بس هو مكنش بيهرز لإنه كان بيلاحقني سنتين وراء بعض وهو أصغر مني بـ20 سنة“.

وأضافت:”انا مش وحيدة وعايشة مع أخويا وولاده، ومحدش سايبني وكلهم بيحبوني وأنا بحبهم فمش بحاجة اني اتجوز“.

الخيانة سبب طلاق عفاف شعيب

قالت الفنانة عفاف شعيب إن اكتشافها لخيانة زوجها لها جاءت صدفة، عندما سمعت مكالمة هاتفية له مع امرأة أخرى، وكان ذلك سببًا في طلبها للطلاق.

فقدت الحمل رغمًا عنها مرتين

أكدت الفنانة عفاف شعيب أنها قامت بإجهاض نفسها المرة الأولى، لكن المرتين الأخريين فقدت الحمل رغمًا عنها، مضيفة: “ربنا عايزني أبقى لوحدي، أبقى له هو، عدم إنجابي ممكن يكون عقاب من ربنا“.

السينما النظيفة من غير قبلات وأحضان

علقت الفنانة عفاف شعيب على مفهوم السينما النظيفة قائلة: أنا مع مصطلح السينما النظيفة، وهي اللي من غير قبلات وأحضان.

مستحيل اتخلى عن ارتداء الحجاب

أكدت عفاف شعيب، على ارتداء الحجاب وأنه من المستحيل التخلي عنه مهما بلغت الأسباب أو الدور الذي يعرض عليها، معلقة: مش ممكن أخلع الحجاب عشان دور ومش مقتنعة بالباروكة، ورفضت أعمالًا في السينما، لأن بعض المشاهد تتطلب ظهورها بقميص نوم، أو مايوه، وهو أمر بالنسبة لها مرفوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد