عشان تفضل على لونها.. نصائح هامة لغسيل الملابس السوداء

 يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان التي يتم الاعتماد عليها في أي وقت وأي مكان وبكل المناسبات بوجه عام حيث من أهمية اللون الاسود تم إطلاق عليها اسم ملك الألوان، لأنه إذا تم ارتداؤه على أي لون اخر يليق عليه إلى جانب أنه يعتبر اللون الأكثر تميزا في المناسبات والملابس الرسمية إلى جانب أهميته بوجه عام وخصوصا في البنطلونات حيث أن البنطلون الأسود يليق معه أي شيء آخر، ونحن الآن بصدد موضوع يعتبر من أهم وأبرز المواضيع والتي يتم تداولها فعلى الرغم من أن اللون الأسود من أهم الألوان وأجملها إلا أن صعوبة الحفاظ على اللون من البهتان أمر في غاية الصعوبة، ولذلك نستعرض في هذا المقال طرق تساعد في الحافظ على اللون تابع معي المقال التالي.

نصائح هامة للحافظ على اللون الاسود 

قومي بغسل الملابس السوداء في حالة الحاجة إلى ذلك بشكل ضروري وليس أكثر من مرة يتم غسلها حيث أن كثرة الغسيل في الألوان السوداء يؤدي الي بهتان اللون ويجعل اللون الاسود فاتحا.

يمكنك قلب الملابس السوداء على ضهرها قبل الشروع في غسلها حيث أن ذلك يساعد على تقليل الإحتكاك مما يساعد في الحافظ على اللون.

يجب عليك أن تتجنبي بشدة استخدام الماء الدافئ عند غسل الملابس السوداء حيث أن ذلك بكل تأكيد يؤدي إلى بهتان ألوان الملابس. 

معلومة مهمة حول عناصر الغسيل المساعدة

للحفاظ على اللون الأسود للملابس يجب عليك عند غسل الملابس ذات الون الأسود أن تقومي بغسلها مع بعضها البعض وليس منفردة ويمكن استخدام مساحيق مخصصه للغسيل ذو اللون الأسود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد