طولها يصل إلى 1200 متر.. السعودية تُقيم أطول مائدة إفطار في تاريخ إندونيسيا.. إليك الصور

أعلنت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن تنظيم أطول مائدة إفطار في تاريخ دولة إندونيسيا، وجاء ذلك في إطار مبادرة خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جميع مدن الدولة الإندونيسية، ونستعرض إليكم بعض صور المائدة التي أُقيمت في دولة إندونيسيا وكانت تظهر بشكل خرافي.

مائدة إفطار من المملكة في إندونيسيا

وتعتبر المائدة التي أقامتها المملكة من أطول الموائد التي أُقيمت في تاريخ إندونيسيا حيث بلغ طولها 1200 متر وحضر على المائدة أكثر من 8 ألاف شخص، وأشار حاكم ولاية سومطرة الغربية الموجودة في إندونيسيا أن الحكومة الإندونيسية ستسعى في تسجيل هذه المائدة ضمن موسوعة غينيس كأطول مائدة في تاريخ البلاد.

كما وجه الحاكم الشكر للمملكة العربية السعودية على هذه المساعدة الطيبة، وأعرب عن ثنائه الكبير على الأشياء التي تقدمها المملكة للجميع وليس لإندونيسيا فقط.

كيف تم تحضير المائدة؟

وأشار حاكم ولاية سومطرة أن تجهيز هذه لمائدة استغرق الكثير من الوقت، حيث تم التنسيق مع العديد من المطاعم وصل عددهم إلى 40 مطعم بالإضافة إلى مشاركة أكثر 400 عامل في تحضير هذه المائدة الطويلة التي نفذتها المملكة العربية السعودية.

وأنهى حواره بالشكر للمملكة على ما تقدمه من إيجابيات تقوي العلاقات بين الأخوة المسلمين والمجتمعات المختلفة، وظهر المواطنين الذين حضروا على المائدة في صورة مبهجة حيث رُسمت الابتسامة على وجوههم وأثنى الجميع على هذه المكرمة العظيمة التي أقامتها المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد