طريقة سحرية لإزالة بقع الشاي من الملابس بخلطات بسيطة موجودة في بيتك

إذا كنت تعاني من وجود بقع الشاي على ملابسك وملابس أولادك وخاصة الأولاد فكما نعرف هم أول من يهملون في نظافة ملابسهم ويلقون العبء بالكامل على الأمهات، قد يكون من الصعب إزالة بقع الشاي من الملابس، ولكن هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن أن تساعد في التخلص منها سوف نتعرف عليها الآن.

إزالة بقع الشاي من الملابس

من المهم إزالة بقعة الشاي في أسرع وقت ممكن، فكلما طالت مدة بقاء البقعة، زادت صعوبة إزالتها.

هناك عدد قليل من الأدوات المنزلية الشائعة التي يمكن استخدامها لإزالة بقع الشاي إحدى الطرق هي خلط أجزاء متساوية من الخل والماء، ثم وضع الخليط على بقعة الشاي لمدة ربع ساعة، ومن ثم القيام بغسلها بالماء.

كذلك هناك طريقة أخرى لإزالة بقعة الشاي من الملابس وهي خلط صودا الخبز والماء بحيث تشكل عجينة، ثم وضع المعجون على البقعة لمدة نصف ساعة ثم قومي بفرك العجينة وبعدها قومي بغسلها وستلاحظين الفرق.

معجون الأسنان لإزالة بقع الشاي من الملابس

إذا كان لديك بقعة شاي صغيرة على ملابسك يمكنك تجربة استخدام معجون أسنان غير جل أو مبيض لفرك البقعة، وببساطة ضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على البقعة وافركها بقطعة قماش نظيفة، وقد تحتاج إلى تكرار هذه العملية عدة مرات لإزالة البقعة تمامًا.

وإذا كنت تحاول إزالة بقعة الشاي من الملابس فإن إحدى الطرق البسيطة هي شطف الملابس بالماء البارد، وقد تحتاج إلى تكرار العملية عدة مرات لإزالة البقعة تمامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد