طريقة جديدة لمعرفة العازب من المتزوج على فيسبوك باستخدام الكمثرى.. تريند عالمي جديد

الكمثرى تلك الفاكهة المعروفة التي يحبها الكثيرون جرى استخدامها الآن كملصق أصبح يتداوله العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، للدلالة على عزوبيتهم من عدمها.

فاكهة الكثمرى

فاكهة الكثمرى

وقد انتشر خلال الأيام الأخيرة في العديد من دول العالم، ذلك الترند الذي يتعلق بالكمثرى، وهو عبارة عن قيام الشخص العازب غير المتزوج بوضع ملصق لثمرة الكمثرى بجانب سيرته الذاتية في فيسبوك أو انسجرام، للدلالة على أنه غير متزوج.

طريقة جديدة للتعريف بحالة الشخص

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن تلك الرموز التعبيرية طريقة جديدة للأفراد غير المرتبطين للإشارة بهدوء إلى حالة علاقتهم، مشيرة إلى أن تلك التجربة الاجتماعية انطلقت الشهر الماضي في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة، ويتطلب من خلالها من العزاب وضع رمز تعبيري ثمرة الكمثرى في الحالة الشخصية، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كفيسبوك وانستجرام.

ترند الكمثرى ينتشر في مصر

شارك عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، في ترند الكمثرى سواء من مصر أو عالميا وانتقده آخرون، إذ كتاب حساب باسم كريم هشام قائلًا: «فيه تريند دلوقتي في العالم، ان عشان الناس تبقي عارفه إنك سينجل ومش مرتبط بتحط إيموجي كمثرى في بروفايلك، وكدة أي حد هيشوف البروفايل هيفهم إنك مش مرتبط وكدة، ودة بيساعد الناس اللي مفهوم عنهم بالغلط انهم مرتبطين ومش متاحين للارتباط.. إن الناس تعرف انهم Single & Ready to Mingle.. مش فاهم بصراحه ايه الهبل دا كل يوم يطلعوا بحاجه.. قال كمثرى قال».

وكتب آخر يدعى فادي الشامي: «كنت أشك أنها مرتبطة، إلى أن وضعت الإجابة – الكمثرى كما نقول في مصر -شكرا للتكنولوجيا، شكرا للعولمة، تبا للذكاء الإصطناعي اللي ماعملش حاجة مفيدة».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد