طريقة الاستفادة من الشنط القديمة بدلا من التخلص منها هترجع كأنها لسة جديدة أوعي ترميها بعد الآن

تكثر الشنط القديمة في دولاب كل سيدة، لأن النساء بصفة عامة تحب الموضة والأزياء والأناقة، وبالتالي تقوم بشراء كل ما هو جديد حسب الميزانية التي تمتلكها، ولكن من المتفق عليه أن كل النساء تحب الأزياء والتجديدات الشكلية في المظهر والأناقة الخارجية بمختلف ظروف الحياة التي تعيشها كل امرأة، وبالتالي تشتري السيدات كل فترة شنطة جديد لتتناسب مع لون ملابسها، فيصبح لديها الكثير من الشنط القديمة، ولذلك لا بد من معرفة طرق جيدة لإعادة استخدام الشنط القديمة مرة أخرى دون التخلص منها.

طريقة الاستفادة من الشنط القديمة

طريقة الاستفادة من الشنط القديمة

 

طريقة الاستفادة من الشنط القديمة

 

  • يمكن الاستفادة من الشنط القديمة التي تتخلص منها الفتيات لشراء شنط جديدة
  • يمكن عدم التخلص من الشنط القديمة والاحتفاظ بها داخل المنزل لحفظ بعض أدوات المكياج المتناثر داخل الدولاب وفوق المناضد، حيث يمكن الاحتفاظ بكافة أدوات وفرش التجميل الخاصة داخل تلك الشنط القديمة، مما يوفر الوقت والجهد عند وضع المكياج كل مرة، وعدم استغراق وقت كبير في البحث عن الأدوات والفرش.

 

كيفية تجديد الشنط القديمة

 

قام الكثير من الأشخاص بعرض بعض الفيديوهات التي تساعد الفتيات في تجديد شنطهم القديمة وتحويلها إلى شنط رائعة، ويتم ذلك من خلال تنفيذ ما يلي:

 

  • يمكن لصق بعض الإكسسوار على الشنط القديمة، لإعادة تجديد مظهرها من جديد.
  • يمكن لصق بعض الأحجار الكبيرة الملونة التي يمكن من خلالها تحويل الشنطة القديمة إلى شنط جديدة ذات مظهر أنيق.

 

  • يمكن الاستعانة بشريط من الستان الملون، ويتم لصقه فوق أي قطع متمزقة في الشنط القديمة لإخفاء أي عيوب موجودة بها، ومن ثم يتم استخدامها مرة أخرى.
  • يمكن شراء 10 عبوات من طلاء الأظافر الملونة، ثم يتم إلقاء الطلاء بشكل عشوائي على الشنط القديمة من كافة الاتجاهات، ثم ننتظر حتى تجف تلك الشنط في الهواء الطلق، وستلاحظ وجود شنط ملونة وجميلة ومناسبة للخروج والذهاب إلى الجامعة.
  • يتم عمل رسومات جميلة مثل القلوب والنجوم والزهور الملونة فوق ورق ملون، ثم يتم لصق هذا الورق على الشنط القديمة، لإخفاء أي تمزقات بها، ثم يتم استعمالها مرة أخرى.

 



عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صدام الوجيه يقول

    صدام محمد عبده سالم الوجيه 🇾🇪 اليمن 🇾🇪8/1/2023
    00967716302349