طرح هاتف Infinix GT 10 Pro في السعودية.. تعرف على مميزاته

أعلنت انفينيكس، بالتعاون مع ببجي موبايل، عن إطلاق هاتف انفينيكس جي تي 10 برو في المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن توفر تجربة ألعاب ممتازة بفضل ميزاتها الفريدة وأدائها القوي، وتعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر أسواق الألعاب الإلكترونية في المنطقة، لذلك فهي وجهة مثالية لعرض هذا الابتكار المذهل في عالم الألعاب الإلكترونية.

ويتميز انفينيكس جي تي 10 برو بتصميم ميكانيكي إلكتروني رائد، يكمله مؤشر ليد صغير (متوفر فقط في الإصدار الفضي) لتغيير لون الإضاءة الخلفية للهاتف، مما يوفر تجربة بصرية غير مسبوقة، يجسد هذا الهاتف قمة الإبداع في الميزات الهندسية والجمالية التي تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم المتميز.

ويتميز انفينيكس جي تي 10 برو بمعالج ألعاب أبعاد Dimensity 8050 مع سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8050 لضمان تجربة لعب سلسة.

ويضمن هذا المعالج سرعة هائلة وتعدد مهام سلس وجلسات ألعاب إلكترونية دون انقطاع، مما يجعله الخيار المثالي للاعبين المتحمسين.

ويتميز الهاتف بشاشة AMOLED بدقة +FHD، وعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومستشعر بصمة مدمج يوفر واجهة سلسة وآمنة لتسهيل عملية فتح الهاتف وتصفحه.

ومن ناحية أخرى، يوفر معدل التحديث العالي والشاشة الملونة النابضة بالحياة للاعبين تجربة بصرية تفاعلية غير مسبوقة، مما يرفع تجربة الألعاب إلى مستوى جديد تماما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد