اضبط الآن تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية TNT عبر نايل سات وعرب سات والقمر الصناعي هوت بيرد

يتابع الجمهور البحث عن تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية، حيث أنهم قد اعتادوا على متابعة بعض مباريات المنتخب المغربي عبر هذه القناة، وتقام اليوم مباراة المغرب واسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وذلك ضمن مباريات دور السادس عشر بكأس العالم قطر 2022، حيث تأهل المنتخب العربي بعد أن تصدر المجموعة الخامسة بدور مجموعات البطولة، وعدم خسارته أي مباراة منذ بدء كأس العالم حتى الآن.

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية TNT

يتم ضبط تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية TNT من أجل متابعة الكثير من المباريات الهامة والقوية، حيث يتم ضبط استقبالها على الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، وإليكم تردد القناة الجديد

  • التردد: 11157
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

تردد قناة الرياضية المغربية tnt عرب سات

يمكنكم استقبال تردد قناة الرياضية المغربية عبر القمر الصناعي عرب سات، وذلك من أجل التمكن من متابعة أقوى المباريات  في الموعد المحدد لها، وإليكم التردد ..

  • تردد القناة: 12683
  • استقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة tnt الرياضية هوت بيرد

يمكن ضبط تردد قناة tnt الرياضية عبر القمر الصناعي هوت بيرد، وذلك من أجل استقبالها بجودة عالية عن طريق إدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بكم..

  • تردد القناة: 10872
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • استقطاب: رأسي

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا

تعد قناة بي ان سبورت ماكس الأولى من ضمن القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا اليوم، والتي تقام في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب، حيث تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق عرض جميع مباريات البطولة بجودة عالية، كما أنها تتميز بالتحليل المميز للمباراة عبر الاستوديو التحليلي الذي يضم مجموعة من أبرز نجوم الكرة في كافة أنحاء العالم، ويعد فوز  المغرب اليوم في دور السادس عشر فرصة كبيرة للمنتخب العربي لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ المنتخبات العربية التي لم تصل قبل ذلك إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

بعد تخطي المنتخب المغربي إسبانيا في مباراة دور ثمن نهائي كأس العالم، يخوض المنتخب مباراته في دور ربع النهائي أمام منتخب البرتغال وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت كل من المغرب وتونس، ومن المفترض أن يتم عرض المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس الأولى بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

تقوم قناة بي ان سبورت ماكس الأولى بنقل مباراة المغرب والبرتغال بجودة عالية اليوم في موعدها المحدد، وذلك نظرا لامتلاك شبكة قنوات بين سبورت حقوق نقل كافة مباريات كأس العالم في قطر هذا العام، كما أن القناة الإخبارية المفتوحة تقوم بعرض بعض المباريات بجودة عالية.

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم منتخب المغرب على نظيره البرتغالي بهدف مقابل لا شيء، وذلك بعد أداء قوي من كلا الفريقين منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة سدد خلالها المنتخبين على المرمى.

انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي في مباراة ربع النهائي بنتيجة هدف واحد نظيف في شباك المنتخب البرتغالي، وبالتالي يتأهل الفريق مباشرة إلى المربع الذهبي والذي يتواجد فيه كل من منتخبات فرنسا والأرجنتين وكرواتيا، حيث ازدادت فرص المنتخب العربي في الحصول على الكأس الغالية، وفي حالة عدم الحصول عليها يضمن تواجده في إحدى المراكز الأخرى الثلاثة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

يستعد الجمهور لمتابعة مباراة المغرب وفرنسا اليوم في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم، وذلك بعد أن حقق المنتخب المغربي فوز غالي على نظيره البرتغالي ليتأهل مباشرةً إلى المربع الذهبي، ومن المفترض أن تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة تلك المباراة، وذلك بعد أن أعلنت عن بث مباريات دور نصف النهائي والنهائي بشكل مجاني على شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد