صلاح ينافس ماني ولاعبي الأهلي بجوائز الكاف

أعلن منذ قليل الاتحاد الأفريقي عن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بشكل عام وجائزة أفضل حارس وبعض الجوائز الآخرى، في قائمة تضم 30 لاعب لكل فئة.

لوجو حفلة الكاف بمراكش المغرب يوم 11 ديسمبر من موقع أخبار مصر

لوجو حفلة الكاف بمراكش المغرب يوم 11 ديسمبر من موقع أخبار مصر

شهدت قائمة ال30 لاعب تنافس بين الأهلي وليفربول وأندية السعودية ولاعبين مغاربة.

حيث جاء محمد صلاح على رأس المرشحين، ومعه من مصر محمد عبد المنعم ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي وبيرسي تاو من جنوب أفريقيا.

أما من المغرب والجزائر فتم ترشيح رياض محرز نجم أهلي جدة السعودي وسفيان أمرابط نجم مانشستر يوناتيد وياسين بونو حارس الهلال السعودي ولاعبين أخرين.

ومن نيجيريا كان فيكتور أوسمين لاعب نابولي من أبرز الأسماء، ومن السنغال ساديو ماني لاعب النصر السعودي.

ولم يكتف محمد الشناوي وياسين بونو بمنافسة بعضهم البعض على جائزة أفضل لاعب، فسيتنافسان على جائزة أفضل حارس ومعهم أونانا حارس مانشستر يوناتيد ويوسف مطيع حارس الوداد المغربي وويليامز حارس صن داونز الجنوب الأفريقي.

تلك كانت القائمة المرشحة لجوائز الكاف عن فئة خارج أفريقيا، أما عن بطولات الكاف بالداخل، فهناك تنافس شديد بين الأهلي وبيراميدز وأندية أخرى.

حيث سيتنافس كل من:حسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي وبيرسي تاو وعلي معلول، مع ثنائي بيراميدز الحالي وهما المهاجم الكونغولي فيستون كالالا مايلي هداف فريق يانج أفريكانز التنزاني ومصطفى فتحي.

مع تواجد مكثف للعرب في القائمة وهم: الجزائري أيمن محيوص هداف اتحاد العاصمة الجزائري السابق وزين الدين بلعيد كابتن الفريق.

تواجد من فريق الوداد البيضاوي المغربي يحيى عطية الله ويحيى جبران ويوسف الطيع، ومن تونس نجم الترجي المنتقل للدوري المجري هو محمد بن رمضان.

ستقام حفلة الكاف بالمغرب يوم 11 ديسمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد