سعر ومواصفات وعيوب هاتف Xiaomi Poco F3 GT

شهد يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو من العام الجاري، الكشف عن هاتف شاومي الجديد Poco F3 GT، والذي يمتاز بالعديد من المواصفات القوية التي يعشقها وينتظرها عشاق الهواتف الراقية حيث جاء الهاتف الجديد بالعديد من المميزات والخواص والإضافات خاصة لمُحبي الألعاب والتصفح عبر الإنترنت، وكذلك امتاز الهاتف الجديد بالبطارية القوية.

وفي السطور التالية نتعرف على مواصفات هاتف شاومي الجديد Xiaomi Poco F3 GT، وسعره في مصر وفي الوطن العربي بالإضافة إلى العيوب التي يتضمنها الجهاز الجديد وغيرها من المعلومات المتعلقة.

سعر هاتف Poco F3 GT في مصر والدول العربية

يعد سعر الهواتف المحمولة من أهم الأمور التي تشغل المستخدمين ومقارنتها بالمميزات ومواصفات الجهاز حيث تم طرح هاتف شاومي الجديد Poco F3 GT في مصر وفي الدول العربية على النحو التالي:

  • مصر: يتواجد الهاتف الجديد في السوق المصري بسعر 5،499 جنيه مصري.
  • المملكة العربية السعودية: يصل سعر هاتف Poco F3 GT الجديد في السعودية إلى 1،328 ريال سعودي.
  • الإمارات العربية: يتواجد الهاتف الجديد من شاومي في الإمارات بسعر يبلغ 1،300 درهم إماراتي.
  • العراق: يصل سعر هاتف Poco F3 GT الجديد في العراق نحو 517،299 دينار عراقي.
سعر ومواصفات وعيوب هاتف Xiaomi Poco F3 GT

مواصفات هاتف Poco F3 GT

يأتي هاتف Poco F3 GT الجديد من شركة شاومي بالعديد من المميزات التي حققت بعض تطلعات المستخدمين والتي جاءت على النحو التالي:

  • الوزن: جاء وزن الهاتف الجديد نحو 205 جرامات، وطوله 161.9 مم وعرضه 76.9 مم، ويصل سمكه 8.3 مم فقط.
  • نوع الشريحة: هاتف Poco F3 GT الجديد مزود بـNano SIM، وتحتوى على الشرائح MicroSD + SIM2 + SIM1.
  • شاشة الهاتف: يتميز الهاتف الجديد من شاومي بنوع شاشة قوي وهو OLED، ويصل حجمها 6.57 بوصة، ودقتها تصل إلى 2400X1080 بكسل.
  • الذاكرة: من أهم الأمور التي تحدد سعر وقيمة الهاتف الذاكرة، وبالنسبة Poco F3 GT يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، من نوع LPDDR4x، بالإضافة إلى ذكراة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجابايت، من نوع UFS 3.1.
  • نظام التشغيل: يعمل هاتف Poco F3 GT بنظام التشغيل أندرويد 11.
  • الكاميرا: من أهم ما يميز الهواتف المحمولة هو الكاميرات حيث يبحث المشتري عن مزايا تدفعه لشراء هذا الهاتف بالتحديد، ويأتي Poco F3 GT بأربعة كاميرات، رئيسية دقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل فائقة الدقة، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.
  • البطارية: بطارية الهاتف الجديد من شاومي من نوع ليثيوم بو وتأتي بسعة 5065 ملي أمبير، كما يدعم الهاتف الشحن السريع، بقوة 67 واط.

مميزات هاتف Xiaomi Poco F3 GT

أشاد الكثير من مستخدمي هاتف Poco F3 GT الجديد، وخبراء التقنية بالهاتف الجديد حيث يتضمن العديد من المميزات والتي من أهمها:

  1. يأتي الهاتف الجديد بتصميم رائع ومعالج قوي يوفر الطاقة وهو يناسب جداً محبي الألعاب.
  2. يتضمن الهاتف تقنية شحن سريعة وكاميرات مميزة عالية الدقة.
  3. سماعات الهاتف قوية وبطاريتها ذات سعة كبيرة بما تضمن المكوث لفترة طويلة.

عيوب هاتف Poco F3 GT

حسب الكثير من التقارير العالمية والمحلية ومتابعي التقنية فأن هناك عدد من العيوب التي تشوه الهاتف الجديد من شاومي ولعل أبزرها أن هاتف Poco F3 GT لا يدعم إمكانية توسيع التخزين الخارجي من خلال بطاقة مايكروسوفت سي دي MicroSD، بالإضافة إلى أن الهاتف لا يتضمن منفذ سماعات الأذن 3.5mm jack.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد