سعر جوال iPhone 14 Pro في السعودية وطريقتين لتقسيط قيمته 

يختلف سعر جوال iPhone 14 Pro باختلاف المتجر الإلكتروني الذي تشتري منه، ويأتي الجهاز بوزن ٢٠٦ جرامات مع شريحتي اتصال واحدة من نوع nano sim والأخرى من esim، ويدعم الهاتف كل شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس، كما أنه مصنوع من خامات ممتازة فالسطح الخلفي من الزجاج، والإطار من الستانلس ستيل بالإضافة إلى الواجهة المصنوعة من السيراميك، ويتوفر الجهاز بإصدارات مختلفة بداية من ١٢٨ جيجا بايت، وحتى ١ تيرا بايت، ويمتلك الجوال كاميرا أمامية بدقة ١٢ ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية فهي مكونة من ٣ كاميرات الأولى دقتها ٤٨ ميجابكسل، والثانية والثالثة كل واحدة منهم دقتها ١٢ ميجابكسل.

سعر جوال iPhone 14 Pro

صور من برمو ايفون بعد التحديث الجديد

سعر جوال iPhone 14 Pro

يمكنك شراء iPhone 14 Pro من متجر ماي ستور بسعر ٣٩٩٩ ريالا سعوديًا، ويأتي باللون الذهبي مع ذاكرة تخزين ١٢٨ جيجابايت، أما متجر أمازون السعودية فيعرض الجهاز باللون الفضي بذاكرة تخزين ٢٥٦ جيجا بايت بسعر ٤٣٩٩ ريالا سعوديًا، بينما يبلغ سعر الجهاز بلونه الفضي على موقع جرير ٣٩٩٩ ريالا سعوديًا.

خطوات تقسيط جوال iPhone 14 Pro من stc 

  1. توجه إلى موقع شركة الاتصالات السعودية stc.
  2. اضغط على خدمة تقسيط الأجهزة، واختر خدمات الشراء، ثم تقسيط الأجهزة.
  3. اختر الجوال الذي تريد تقسيط سعره، وحدد قيمة القسط.
سعر جوال iPhone 14 Pro

تقسيط آيفون ١٤ برو من موبايلي 

إذا كنت تريد تقسيط قيمة الجهاز من على موبايلي يجب أن تكون مشتركًا في إحدى الباقات المفوترة التي يوفرها، ثم أرسل ١٢٢٢ على الرقم ١١٠٠؛ كي تتأكد من أنك مؤهل للتقسيط، بعدها يمكنك أن تختار الجهاز الذي تريد تقسيط سعره، وحدد خطة تقسيط مناسبة، وقبل استلام جهازك تدفع دفعة أولى من قيمة الجهاز، وتوقع عقد التقسيط.

ما الفرق بين ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس؟

الشاشة في آيفون ١٤ برو مقاسها ٦.١ بوصة، بينما في ايفون ١٤ برو ماكس ٦.٧ بوصة، كما أن الأعلى في السعر هو آيفون ١٤ برو ماكس.

ما هي عيوب ايفون 14 برو؟

سعره المرتفع، وشاشته العملاقة.

سعر جوال iPhone 14 Pro قد يكون مرتفع لبعض الفئات خاصة وأنه من الإصدارات الحديثة التي أطلقتها شركة آبل، يمتلك الهاتف مواصفات رائعة تجعله يستحق قيمته، ويمكنك الآن الحصول عليه بالتقسيط من خلال stc أو موبايلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد