سعر اشتراك osn plus وتفاصيل الباقات الشهرية والسنوية

اشتراك osn plus له أهمة كبيرة لأنه يقدم مجموعة شاملة من خيارات الترفيه المشفرة في العالم العربي، مع مجموعة واسعة من أكثر من مائة قناة، تشتهر باقة OSN بمحتواها الترفيهي الحصري، هذه الباقة هي عبارة عن مزيج بين الشبكات الأوروبية وشوتايم، مما يؤدي إلى عرض موحد لمجموعة قنوات في باقة واحدة.

سعر اشتراك osn plus

يتمحور التركيز الأساسي لقنوات OSN على تقديم محتوى ترفيهي، بما في ذلك المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال والأخبار، لكن المحتوى الرياضي أقل أهمية ضمن هذه الباقة، حيث لا تبث قنوات الشبكة الرياضية الكبرى بطولات كرة القدم الأوروبية أو غيرها من الألعاب، لا يوجد سوى عدد قليل من حالات التغطية عند الطلب المتاحة لألعاب القتال.

شروط اشتراك باقة osn plus في مصر والوطن العربي

قبل الاشتراك في القنوات لا بد من الحصول على الريسيفر المخصص من باقة OSN لأنه غير متوافق مع الأجهزة الأخرى، تقدم شركة cne، التي تتعامل مع ترددات قنوات osn في مصر، “جهاز OSN HD” بدون تكلفة إضافية مع الاشتراك. هذا الجهاز سهل الاستخدام وسهل التركيب، ومع ذلك هناك خيار بديل يسمى OSN Plus HD، يتميز هذا الجهاز بتوفيره مكتبة محتوى ترفيهي رقمي متنوعة.

أنواع باقات osn plus والقنوات المتاحة بكل باقة

  • في مصر، توجد باقة شاملة تُعرف باسم الباقة الكاملة تشمل هذه الباقة جميع القنوات المتاحة داخل مصر.
  • توفر باقة Lamma مجموعة واسعة من أكثر من 25 قناة، مع التركيز بشكل خاص على الأنواع المختلفة، والجدير بالذكر أنه يضم 6 قنوات أفلام أجنبية، و7 قنوات مخصصة لبرامج الأطفال، بالإضافة إلى ثلاث قنوات عربية تحت علامة “يا هلا”، علاوة على ذلك، توفر الحزمة ثلاث قنوات وثائقية وقناة موسيقى مخصصة وقناة إخبارية.
  • اشتراك Alpha الخيار الأكثر تكلفة والأشهر، يضم مجموعة متنوعة من القنوات الترفيهية العربية، بما في ذلك قناتهم المفتوحة التي تعرض أفلامًا عربية، قنوات أخرى مخصصة للمسلسلات، بالإضافة إلى قنوات ترفيهية متنوعة مثل اليوم والصفوة، فضلًا عن قنوات موسيقية مثل فن وغيرها.
  • باقة Pinoy Plus عبارة عن مجموعة منتقاة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية الفلبينية، وهي مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الجمهور الفلبيني، سواء كنت تريد مشاهدة الأفلام الرائجة أو المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، تقدم هذه الباقة مجموعة متنوعة من المحتوى الفلبيني.
  • باقة Pinoy Plus Extra تشبة باقة pinoy plus، لا تتضمن فقط مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي الفلبيني وغير الفلبيني ولكنها تضم ​​أيضًا دوري كرة السلة الفلبيني من بين عروضها.

أسعار اشتراك osn plus في مصر

سعر اشتراك osn plus
سعر اشتراك osn plus

 

الباقة المحتوى والميزات الرسوم الشهرية (جنيه مصري)
باقة Pinoy plus Extra محتوى ترفيهي متنوع + مشاهدة دوري كرة السلة الفلبيني حوالي 450 جنيهًا مصريًا
باقة Pinoy Plus أفلام ومسلسلات فلبينية ومحتوى ترفيهي آخر حوالي 360 جنيهًا مصريًا
باقة Alama مجموعة واسعة من الميزات حوالي 299 جنيهًا مصريًا
باقة Alfa برامج تلفزيونية وأفلام معاصرة وكلاسيكية حوالي 157 جنيهًا مصريًا
باقة Yalla محتوى حصري مثالي للأسرة (صالحة لمدة ثلاثة أشهر) حوالي 795 جنيهًا مصريًا
باقة All قنوات متنوعة تشمل الأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والأفلام الأجنبية. تشمل الدبلجة العربية وأكثر من ذلك بكثير. 599 جنيهًا مصريًا فقط

أسعار أجهزة osm في مصر

بعد معرفة سعر اشتراك osn plus، بالإضافة إلى الأسعار الفردية لكل باقة، وجدنا أنه من الضروري توضيح سعر جهاز استقبال OSN على وجه التحديد في مصر.

  • تبلغ تكلفة جهاز استقبال OSN Plus HD في مصر حوالي 1650 جنيهًا مصريًا.
  • للحصول على هذا الجهاز وإعداده، يمكنك تقديم طلب وتثبيته في أقرب فرع للشركة، من المهم ملاحظة أن هذه الدفعة رسوم تُدفع مرة واحدة.
  • تبلغ التكلفة التقريبية لجهاز OSN HD في مصر حوالي 2000 جنيه، ولديك خيار شرائه من أقرب فرع لموقعك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد