مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني “تعرف على” المواعيد والقنوات الناقلة أحداث كوميديا إجتماعية “مش هتبطل ضحك”

يعد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني من أبرز المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها بداية من شهر رمضان، وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، كما يتم عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية التي يتم البحث عنها من قبل المشاهدين والمعجبين بهذا المسلسل الكوميدي الذي يساهم في ضحك الكثير، ولهذا سوف نوضح لكم القنوات الناقلة بالإضافة إلى إبطال العمل في المقال التالي.

رمضان كريم الجزء الثاني

رمضان كريم الجزء الثاني

رمضان كريم الجزء الثاني
رمضان كريم الجزء الثاني

القنوات الفضائية الناقلة لمسلسل رمضان كريم 2

يتم إذاعة المسلسل العربي رمضان كريم 2 على مجموعة من القنوات الفضائية المختلفة، وتتمثل هذه القنوات في الآتى:

رمضان كريم الجزء الثاني
رمضان كريم الجزء الثاني
  • قناة القاهرة والناس.
  • قناة النهار والنهار دراما حيث يتم العرض الاول الساعة 8 مساءاً والإعادة للمرة الأولى الساعة 12 صباحاً والإعادة للمرة الثانية الساعة 3 صباحاً.
  • قناة الشمس.
رمضان كريم الجزء الثاني
رمضان كريم الجزء الثاني

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

يشارك عدد كبير من النجوم المصريين في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الذي حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين من اول حلقة، المسلسل بطولة سيد رجب بالاشتراك مع بيومي فؤاد وصبري فواز ومحمد لطفي وسلوى عثمان وكريم عفيفي وزيزو وشريف حسنى ومجموعة كبيرة من الممثلين المصريين، العمل تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

لما مامتك و خالتك يتجمعوا سوا 😂

لما مامتك و خالتك يتجمعوا سوا 😂#رمضان_كريم_2#رمضان_أحلى_على_النهار #شاشتنا_سر_قوتنا

Posted by Al Nahar on Sunday, 26 March 2023

أحداث مسلسل Ramadan Kareem 2

مسلسل رمضان كريم 2 من المسلسلات التى تدور أحداثه حول العادات والتقاليد المتبعة في الحارة المصرية بشكل كوميدي اجتماعي شعبى وكيفية المعاملة بين الناس في الحارة، حيث تم الاحتفال بخروج خميس من السجن باحتفال كبير من أهل الحارة المصرية بالإضافة إلى ظهور الفنان بيومي فؤاد في بداية الحلقة 3 والذى يعد من الممثلين الجدد في مسلسل رمضان كريم 2، وتدور الأحداث حول الحياة الاجتماعية المتبادلة بين الناس في الحارة.

لما حماتك تسخن مراتك عليك وحماك يعمل عنتر

لما حماتك تسخن مراتك عليك وحماك يعمل عنتر #رمضان_كريم_2 علي #النهار

Posted by Al Nahar on Sunday, 26 March 2023

والجدير بالذكر أنه غاب عدد كبير من الممثلين المصريين المشاركين في مسلسل رمضان الجزء الأول العام الماضي مثل ريهام عبد الغفور وروبي وشريف سلامة وسهر الصايغ ومحمد محمود تم الاعتذار من قبل هؤلاء الفنانين في عدم المشاركة في رمضان كريم الجزء الثاني وذلك لقيامهم بأعمال أخري، بما أدى إلى ظهور فنانين جدد بأدوار مختلفة وأحداث مختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد