جزيرة النخلة في دبي وجهتك السياحية المثلى تعرف عليها

إذا كنت من عشاق السياحة في دبي، فإن جزيرة النخلة هي اختيارك الأول لما يمكنك الحصول عليه من الاسترخاء بين أحضان الطبيعة والأجواء المرحة مع الأهل والأصدقاء، تبلغ مساحة الجزيرة 5.7 كيلو متر مربع، وتقع على بعد 8.1 كيلو متر، وسوف تقع في حيرة بين الأنشطة المتنوعة التي ستجدها في الجزيرة والتي سنقدمها في المقال التالي.

جزيرة النخلة في دبي

أهم الأنشطة المتاحة داخل الجزيرة

إن الجولات البحرية هي أهم الأنشطة التي يمكن أن تبدأ بها رحلتك في الجزيرة، ولا تنسى الحصول على جولة لاكتشاف معالم الجزيرة الرائعة، ومن أبرزها حديقة أكوافنتشر، مارينا بيتش، وخليج الدولفين.

كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بنقاء الطبيعة في الجلوس على الشاطئ ومشاهدة المياه المتلألئة، ولمحبي الرياضات المائية توفر الجزيرة إمكانية ممارسة رياضة السباحة أو بعض الرياضات المائية المختلفة.

تقدم الجزيرة أيضاً مناطق مخصصة لركوب القوارب وتأجير اليخوت لرحلة بحرية لا مثيل لها، أما إذا كنت ترغب في اكتشاف الأحياء الكامنة في أعماق البحر، يمكنك القيام بذلك في المناطق المخصصة للغوص.

خدمات الجزيرة والأنشطة الترفيهية بها

تعد منطقة الألعاب المخصصة للأطفال من أهم الخدمات المتاحة في الجزيرة، بالإضافة إلى توفير ملعب التنس الخاص بالشباب مع توفير تجربة القفز بالمظلات التي تعد تجربة مثيرة لا تنسى.

كما يمكن الاستمتاع برحلة تسوق مميزة بالجزيرة مع التقاط أجمل الصور التذكارية داخل منتجع أتلانتس الخلاب، ويمكن أيضاً خلال تلك الرحلة زيارة ممشى مرسى دبي الذي يبعد عن الجزيرة بحوالي 8.7 كم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد